جبالي المراغي للرئيس السيسي: عمال مصر يبادلونك الحب والوفاء والتقدير

الأحد، 29 أبريل 2018 10:21 ص
جبالي المراغي للرئيس السيسي: عمال مصر يبادلونك الحب والوفاء والتقدير
جبالي المراغي

وجه النائب جبالي المراغي، رئيس إتحاد نقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي والمهندس شريف إسماعيل، ووزير القوى العاملة، والحضور، على حضور احتفالية عيد العمال، مشيرا إلى أن عمال مصر يبادلون الرئيس بالحب والوفاء والتقدير، مهنئا الرئيس بالفوز الساحق بولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

وأضاف الجبالي، في كلمته باحتفالية عيد العمال، أن إرادة الشعب تنتصر دائما على التحديات والتهديدات واستعادة الدولة والتعامل بكل حسم مع ظواهر الإرهاب، محييا دور الأزهر الشريف ووزارة الأوقاف والكنيسة المصرية في مواجهة الأفكار المغلوطة، مشيرا إلى أن الفترة الماضية شهدت أعمال تستهدف الأقباط والمسلمين.

وكان قد وصل منذ قليل الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعد قليل، احتفالية عيد العمال التى ينظمها الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وذلك بحضور عدد من كبار رجال الدولة والقيادات العمالية.

ومن المقرر أن يكرم الرئيس السيسى خلال الاحتفال 10 من قدامى النقابيين ممن أثروا العمل النقابى بفكرهم وعملهم لخدمة العمال، بمنحهم وسام العمل من الطبقة الأولى، فضلا عن اثنين من العاملين المحالين على المعاش بوزارة القوى العاملة، على إسهامهما فى مسيرة العمل والعطاء والتلاحم مع العمال وأصحاب الأعمال فى خلق بيئة  لاستقرار علاقات العمل طوال شغلهما لوظيفتهما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة