محمد إبراهيم يرتدي ثوب المتمردين على المستشار (فيديو)

الأحد، 29 أبريل 2018 11:55 ص
محمد إبراهيم يرتدي ثوب المتمردين على المستشار (فيديو)
محمد ابراهيم
أسماء عمر

ارتدى محمد إبراهيم لاعب وسط القلعة البيضاء، ثوب المتمردين على المستشار مرتضى منصور في نادي الزمالك، بعدما دخل في أكثر من صراع خلال الفترة الأخيرة سواء مع الجهاز الفني أو مجلس إدارة القلعة البيضاء .

نجم وسط الفريق الأبيض أقحم نفسه في الكثير من الأزمات خلال الفترة الأخيرة، كان آخرها مشكلة ثنائي الزمالك حازم إمام ومحمد إبراهيم مع أيمن حافظ مدير الكرة بالفريق، بعدما ذهب الثنائي إلى حافظ يطلبان منه الحصول على مستحقاتهم المتأخرة لدى الزمالك، في الوقت الذي كان يعاني فيه الفارس الأبيض من تراجع النتائج ببطولة الدوري .

أزمة أدت إلى استبعاد الثنائي تماماً من حسابات الأجهزة الفنية للفريق، سواء في وجود إيهاب جلال، أو خالد جلال بعد رحيل الأول، بعدما قرر مجلس إدارة القلعة البيضاء معاقبة كلا اللاعبين، قبل الصفح عن حازم إمام قائد الفريق قبل ساعات .

صاحب الـ 26 عاماً، لم يشارك مع القلعة البيضاء منذ بداية الموسم، سوى في 8 مباريات فقط بجميع البطولات، بمعدل دقائق لعب 452 دقيقة، ولم يسجل محمد إبراهيم سوى هدف واحد فقط .

من جانبه، جدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، خلال الساعات الماضية، رفضه استمرار محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض فى الموسم الجديد، ضمن قوام الفريق.

وكشف مرتضى منصور، خلال حديثه مع أحد المقربين منه، أن محمد إبراهيم أصبح خارج قلعة ميت عقبة، وعليه البحث عن خطوته القادمة، نظراً لقراره النهائي برحيل اللاعب عن النادي الأبيض.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق