مباراة الأهلي والأسيوطي تسدل الستار على مسيرة الكابيتانو رسمياً (فيديو)

الأحد، 29 أبريل 2018 02:00 م
مباراة الأهلي والأسيوطي تسدل الستار على مسيرة الكابيتانو رسمياً (فيديو)
حسام غالى
أسماء عمر

يودع حسام غالي قائد النادي الأهلي، عالم الساحرة المستديرة غداً الاثنين بشكل رسمي في المباراة التي تجمع النادي الأهلي بنظيره الأسيوطي ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، والتي تقام في تمام السابعة مساءً على ملعب السلام .

وكان الكابيتانو قد حدد موعد اعتزاله بشكل رسمي، في الحادي عشر من مايو المقبل، حيث يواجه النادي الأهلي فريق أياكس الهولندي ودياً، على استاد هزاع بن زايد في الإمارات، وذلك في مهرجان اعتزال قائد القلعة الحمراء.

وباعتبار أن الكابيتانو غير مقيد في القائمة الإفريقية للقلعة الحمراء، فلن يشارك بعد مباراة الأسيوطي في مواجهات الأهلي أمام الترجي أو كمبالا سيتي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا .

وخاض حسام غالي مسيرة طويلة من العطاء مع النادي الأهلي، منذ أن بدأ اللعب في نادى بيلا، ثم انضم لناشئي القلعة الحمراء ثم صعد إلى الفريق الأول، ليبدأ أول طريق الاحتراف في نادى فينورد الهولندى ثم توتنهام الإنجليزى، ومن بعده احترف بنادي ديربي كاونتي بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي، و انتقل بعدها إلى نادي النصر السعودي لثلاث مواسم قبل العودة إلى الأهلي ليصبح قائداً للفريق.

وانتقل غالي في رحلة احتراف قصيرة بنادي النصر بداية الموسم الجاري، ليعود في يناير إلى الأهلي بعدما قرر اعتزال الكرة بين جدران القلعة الحمراء.

وعرف عن الكابيتانو غيرته الشديدة على الفريق، وانتمائه الكبير للقلعة الحمراء، وفدائيته داخل الملعب التي تلهب الحماس للاعبي المارد الأحمر .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق