على طريقة السولية.. محمد عواد يقترب من الوحدة السعودي

الأحد، 29 أبريل 2018 12:27 م
على طريقة السولية.. محمد عواد يقترب من الوحدة السعودي
محمد عواد
أسماء عمر

اقترب نادى الوحدة السعودى من التعاقد مع محمد عواد حارس منتخب مصر ونادى الإسماعيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحماية عرين الفريق الملقب بـ"فرسان مكة" بداية من الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية أن نادى الوحدة يستعد خلال الساعات المقبلة لإعلان التعاقد مع محمد عواد حارس الإسماعيلى، صاحب الـ25 عاماً، حيث يتواجد أحد مسئولى النادى السعودى فى القاهرة حالياً من أجل الاتفاق مع الحارس على كافة تفاصيل العقد.

وأضافت الصحيفة أن محمد عواد سينضم لتدريبات الوحدة السعودى حال انضمامه رسمياً لصفوف الفريق الصاعد حديثاً لدورى الأضواء، عقب نهاية مشاركة منتخب مصر فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" رفع مؤخراً المنع من تسجيل المحترفين الذى كان مفروضًا على نادى الوحدة السعودى، بعد تسديد قيمة المبلغ الذى كان مستحقًا على لصالح اللاعب أودلف ليما.

وكان عمرو السولية لاعب وسط الأهلي الحالي والاسماعيلي السابق، قد انتقل إلى نادي الشعب الإماراتي، قبل أن يعود إلى الأهلي، بعدما رفض الدراويش بيع نجم وسط الفريق إلى القلعة الحمراء، وكان نفس الصراع دار على محمد عواد بين الأحمر والأصفر بعد تألق اللاعب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة