الداخلية: مستمرون في تقديم الدعم لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة

الأحد، 29 أبريل 2018 01:02 م
الداخلية: مستمرون في تقديم الدعم لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة
العامة للجوازات والهجرة
دينا الحسيني

 
تواصل الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية برئاسة اللواء أحمد الأنور تفعيلها لإجراءات التسهيل والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة.
        
فقد واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية، إتخاذ الإجراءات اللازمة والتى من شأنها تسهيل وتيسير الخطوات الإدارية والتنظيمية، بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان وصون كرامته، وذلك من خلال رصد الحالات الإنسانية بين المواطنين المترددين على كافة الأقسام التابعة للمصلحة، لتقديم كافة التسهيلات لحصولهم على مختلف الخدمات الشرطية.
 
فقد قامت أقسام جوازات «حدائق القبة، شبرا الخيمة، العجوزة» ، وبديوان عام الإدارة وإدارات وأقسام  الجنسية، الوثائق، الإقامة، المراقبة والتسجيل، القنصليات بإستقبال عدد من المواطنين جميعهم من كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة والمرضى والغير القادرين على الحركة،  وذلك بمكاتب رؤساء أقسام الجوازات، وخارج أقسام الجوازات، لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم فى إستخراج جوازات السفر والوثائق الخاصة بهم.
 
وذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى مراعاة حقوق الإنسان والتيسير على المواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية خاصةً كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة. وتؤكد الوزارة إستمرار إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين حال ترددهم على كافة المواقع الشرطية.
 
 
d88160ce-5fe8-4ddb-9a3c-07642e8d48c5
 
397c7f89-1cc7-4054-a690-961d6af3dcf2

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة