تجديد حبس 8 متهمين سرقوا 40 سيارة وباعوها بمستندات مزورة وقطع غيار بـ6 أكتوبر

الأحد، 29 أبريل 2018 12:35 م
تجديد حبس 8 متهمين سرقوا 40 سيارة وباعوها بمستندات مزورة وقطع غيار بـ6 أكتوبر
سرقة سيارات
مى عنانى

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح أكتوبر حبس 8 متهمين بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطهم فى سرقة السيارات بإسلوب المفتاح المصطنع والتزوير 15 يوماً على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة فى الاتهامات المسندة إليهم.
 
وكشفت التحقيقات أن التشكيل العصابى مكون من 6 أشخاص، استخدموا أسلوب المفاتيح المصطنعة، وتوصيل الأسلاك فى سرقة السيارات، وبيعها مدعين أنها سيارات مهربة جمركيا، ويتم تقطيعها لبيعها قطع غيار، وتمكن رجال المباحث من استعادة 17 منها، وجارى تكثيف التحريات لإعادة باقى السيارات.
 
كانت مباحث الجيزة شكلت فريق بحث أشرف عليه اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، لكشف غموض تلك السرقات، والتوصل لهوية مرتكبيها، حيث كشفت تحريات العقيد عمرو البرعى مفتش المباحث الجنائية، والرائد أحمد سمير رئيس مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، من خلال فحص كاميرات المراقبة التى رصدت مرتكبى عدد من السرقات، هوية بعض المتهمين.
 
وبإعداد عدة أكمنة، تمكن رجال المباحث من القبض على أفراد التشكيل العصابى، وتبين أنهم 6 عاطلين مقيمين بالجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بسرقة ما يقرب من 40 سيارة ملاكى فارهة، من مناطق الشيخ زايد ومدينة السادس من أكتوبر.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة