رئيس الوزراء يؤكد على سرعة إقامة معارض «أهلاً رمضان»

الأحد، 29 أبريل 2018 02:08 م
رئيس الوزراء يؤكد على سرعة إقامة معارض «أهلاً رمضان»
اللواء احمد حامد محافظ السويس

قال اللواء أحمد حامد محافظ السويس، إن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، أكد على سرعة إقامة معارض " أهلا رمضان " بالمحافظات قبل بداية الشهر الكريم.

وعرض عماد زين العبابدين مدير عام التموين خلال اجتماع الجهاز التنفيذي، خطة المديرية خلال شهر رمضان والخدمات والسلع الغذائية وتوفيرها بالمجمعات الاستهلاكية والإعداد لافتتاح معرض أهلاً رمضان في 20 شعبان بالتنسيق مع الشركات العاملة في مجال السلع الغذائية بجودة عالية وأقل الأسعار .

وطلب المحافظ تحديد خطة لعمل المخابز في رمضان وتوفير السلع الغذائية الأساسية بالمجمعات واللحوم والدواجن بالمجمعات الاستهلاكية والمرور على الأسواق وإقامة شوادر للمشروبات أو مستلزمات رمضان بالشوارع على أن تقام داخل المناطق المحددة بالأسواق مثل موقف الأتوبيس القديم بحي السويس.

وشكر المحافظ القائمين على الخطة الاستثمارية لإنجازهم مشروعات الخطة وحصولهم علي أكثر من 75% في تقدير مجلس المحافظين الأخير وهي شهادة تقدير للمحافظة والقيادات التنفيذية، ليعطي تعليماته للدكتور أحمد المرسي وكيل مديرية الصحة بوقف الإجازة بدون مرتب للأطباء البشريين والتمريض لانتظام العمل وسداد العجز في بعض التخصصات.

وأشار  حامد إلى أنه تم التأكيد على الحفاظ على أراضي الدولة والاستمرار في أعمال التقنين التي تستمر حتى 14/6/2018.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة