من قلب الموت.. أتوبيس صفط اللبن سقط فوق سرير عم صابر (فيديو وصور)

الأحد، 29 أبريل 2018 05:39 م
من قلب الموت.. أتوبيس صفط اللبن سقط فوق سرير عم صابر (فيديو وصور)
عم صابر
كتب- محمد أبو ليلة:

في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد كان عم صابر ذلك الرجل الستيني لا يزال في نوم عميق في غرفته بالدور الثاني بمنطقة بولاق الدكرور التي تُطل مباشرة على محور صفط اللبن لا يفصلهما سوى ثلاثة أمتار، لكنه فزع من نومه فجأة أثر سقوط أتوبيس من أعلى محور صفط اللبن.
 
 
 
هذا السقوط المدوي الذي أخذ في طريقه "سور" تلك الشرفة التي تُطل على غرفة عم صابر، والتي أعتاد أن يحتسي أكواباً من الشاي على جدارها، " أنا سمعت انفجار جامد جداً الساعة 6 الصبح كنت نايم وقتها، قمت بسرعة ببص لاقيت أتوبيس واقع في الشارع وواخد سور البلكونة معاه".. يقول ذلك عم صابر في تصريح خاص لـ صوت الأمة.
 
2018042902030434

تحطم سور "البالكونة"

وأضاف أن "البالكونة" كلها لابد أن يُعاد ترميمها من جديد بعد تحطم سورها بالكامل، مؤكداً أن هذه ليست أول مرة يحدث بها حوادث من أعلى محور صفط اللبن، لأنه طول الوقت ينام وصت السيارات المارة أعلى الكوبري في أذنيه.

"كل يوم بدخل أنام وانا بأتشهاد على روحي، علشان الحوادث، كل يوم نلاقي عربية نازلة علينا من أعلى كوبري صفط اللبن، كل يوم في أي لحظة ممكن عربية تركب فوق السرير، نتيجة الإهمال، والكوبري معلمول غلط، والسور بتاعه ضعيف جداً مش بيستحمل أي عربية".. يتابع عم صابر.
 
عم صابر ذو الـ 68 عاماً الذي يقبع بتلك الشقة السكنية هو وزوجته وابنه، يطالب مسئولي تلك المنطقة أن يقوموا بترميم الكوبري الذي يجلب لهم الحوادث من كل جانب.
IMG_9030
IMG_9041
 
كل يوم حادثة
"اللي عمل الكوبري يجيي يشوفه مش قادر يمنع عربية صغيرة هيمنع أتوبيس، لازم يشيلوا الكوبري لأنه مش نافعنا في أي حاجة، ولا  نافع البلد غير انه بيأذينا من اليوم والتاني، هما بيعمالونا كأننا بشر من الدرجة الثالثة، محدش من المسؤلين بصلنا حتى بعد الحادثة". 
 
وكانت النيابة العامة بجنوب الجيزة برئاسة المستشار حاتم فضل المحامى العام أعلنت في بيان لها صباح اليوم أنها لازالت تُباشر التحقيق في واقعة سقوط ذلك الأتوبيس من أعلى محور صفط اللبن.
 
IMG_9025
 

وفاة السائق
فالتحقيقات الأولية للنيابة أكدت أنه حدث اختلال لـ عجلة القيادة بيد سائق الـ«مينى باص» المتضرر، نتيجة السرعة الزائدة وعدم قدرته التحكم فى المركبة، ما أسفر عن انحرافها بقوة جهة اليمين، واصطدامها بالسور الحديدي ونتيجة لقوة الاندفاع تحطم السور الحديدى، وسقطت المركبة إلى أسفل من ارتفاع الكوبرى على أحد المحال التجارية، مما أسفر عن إصابة السائق بكسور وكدمات فى مناطق متفرقة بجسده، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، لكنه فارق الحياة منذ ساعات حسبما  أُعلن في تقارير صحفية.
 
وتحفظت النيابة العامة على الـ«مينى باص» المتضرر من جراء الحادث، وأمرت بعرضه على لجنة من المختصين، لفحصه وبينا سلامته، وإفادة النيابة بتقرير وافً عنه؛ لإرفاقه بملف التحقيقات فى القضية، وأسفرت المعاينة الأولية عن وجود تلفيات بجسم المركبة وتهشم زجاجها جراء سقطوها من مكان مرتفع، فضلاً عن تحطم الحواجز الحديدية أعلى كوبر محور صفط.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق