مدير oppo: نثق في السوق المصري وتحقيق نسبة نمو أربع أضعاف الربع الأول لـ2017

الأحد، 29 أبريل 2018 06:50 م
مدير oppo:  نثق في السوق المصري وتحقيق نسبة نمو أربع أضعاف الربع الأول لـ2017
oppo
مروة الغول

قال آندى شى، مدير العلامة التجارية لشركة OPPO فى مصر والشرق الأوسط، أن عدد فروع ما بعد البيع  6 مراكز فى عدة محافظات منها القاهرة والإسكندرية والزقازيق والمنصورة لافتا أن الشركة تمتلك 4500 نقطة توزيع، ومن المتوقع أن تصل لـ5 آلاف نقطة خلال العام الجاري.
 
وأضاف آندى شى، مدير العلامة التجارية لشركة OPPO فى مصر والشرق الأوسط، خلال مؤتمر صحفي اليوم، أنه سيتم التوسع فى عدد من محافظات الصعيد وسيوة موضحا أن oppo تعتمد على مراكز البحث والتطوير فى تطوير الكاميرا".
 
وأشار آندى شى، مدير العلامة التجارية لشركة OPPO، أن الشركة لديها 6 مراكز بحث وتطوير فى العالم، منها مركز فى وادى السيليكون بالولايات المتحدة الأمريكية فى الولايات المتحدة الأمريكية، ومركز في يوكوهاما  باليابان . 
 
وتابع آندى شى مدير العلامة التجارية لشركة OPPO فى مصر والشرق الأوسط، عن أن OPPO تتعاون مع كوالكوم بشأن تزويد هواتف الشركة بخدمات الجيل الخامس عند إطلاقه عالميا، لتكون من أوائل الشركات المصنعة لهواتف بتقنية الجيل الخامس فى العالم، وفيما يخص إمكانية إنشاء مصنع فى مصر، قال إن الشركة ترحب بأى خطوة لتخفيض التكلفة، وتدرس حاليا الوضع بالنسبة للمنطقة، ولم تتخذ قرارا بشأن هذا الاتجاه حتى الآن لافتا أن الشركة حققت نسبة نمو 300%.
 
وذكر آندى شى، أن عدد فروع خدمات مابعد البيع  6 موزعين ما بين  القاهرة والمنصورةو طنطا وعدد من المدن الأخري لافتا أن أختيار تلك المناطق يعتمد على الكثافة السكانية ونسبة مبيعات الهاتف في تلك المنطقة.
 
وذكر آندى شى، أن الشركة وضعت ثقتها في السوق المصر ي متفائلين بالسوق المصري قائلا أن  نسبه النمو في الربع الأول ل 2017 تضاعفت في  الربع الأول2018 بمعدل  اربع مرات وهذا يدل على التفاؤل بالسوق المصرى لافتا أن عدد الموظفين في مصر 4000 موظف.
 
 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق