حبس زوجة وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجها بالمنوفية

الأحد، 29 أبريل 2018 10:31 م
حبس زوجة وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل زوجها بالمنوفية

أمرت نيابة مركز شبين الكوم حبس زوجة وعشيقها 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بقتل زوجها بدائرة مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، فقررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لهما في الموعد القانوني.

 

كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية قد تلقى إخطار من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد إلحاقاً للإخطار بتاريخ 25 الجارى في المحضر رقم 5653 جنح مركز شبين الكوم لسنة 2018 بشأن ما  تبلغ من مستشفى شبين الكوم التعليمى باستقبالها " ح . س . ن " 29 سنة، عامل ومقيم دائرة المركز مصاباً بسحجات بالرقبة وآثار إختناق، وتوفى عقب وصوله وبسؤال زوجته  " ش . ص .م " 22 سنة، ربة منزل ومقيمة بذات الناحية قررت بقيام المتوفى بربط حبل بشرفة منزله الخلفية وشنق نفسه متدلياً خارج الشرفه لسوء حالته النفسية .

على الفور وجه مدير أمن المنوفية بسرعة كشف غموض الواقعة وتم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى وضم ضباط الإدارة ووحدة مباحث المركز وبالتنسيق وفرع الأمن العام بالمنوفية حيث توصلت جهوده إلى أن الزوجة على خلاف دائم مع زوجها وأنها وراء إرتكاب الواقعة بالإشتراك مع أخر " م. ا . ب " 28 سنه، عامل ومقيم بذات الناحية نظراً لإرتباطها بعلاقة غير شرعية، حيث اتفقا على التخلص من المجنى عليه بإعطائه "منوم" قامت الزوجة بشرائه من إحدى الصيدليات وعقب ذلك اتصلت بشريكها وقاما بربط الحبل حول عنقه وخنقه حتى فارق الحياة .

وبمواجه المتهمين اعترفا بارتكابهما الواقعة لارتباطهما بعلاقة غير شرعية، وبإرشادهما تم ضبط شريط الدواء المنوم التي قامت بإعطائه للمجنى عليه، وبتاريخ اليوم تم العرض على النيابة فقررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق ويراعى التجديد لهما في الموعد القانوني .

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة