اخبار الزمالك اليوم الاثنين 30-4-2018 .. الزمالك ينهى الدوري فى المركز الرابع

الإثنين، 30 أبريل 2018 02:00 ص
اخبار الزمالك اليوم الاثنين 30-4-2018 .. الزمالك ينهى الدوري فى المركز الرابع
الزمالك
حسام الحاج

شهدت اخبار الزمالك اليوم الاثنين 30-4-2018 العديد من الاحداث الهامة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم والتى جاء فى مقدمتها الزمالك ينهى الدوري فى المركز الرابع بعد ثلاثة المصرى فى شباك الداخلية.

الزمالك ينهى الدوري فى المركز الرابع بعد ثلاثية المصرى فى شباك الداخلية

فازى المصرى على نظيره الداخلية بثلاثة أهداف دون رد لتتبخر آمال الزمالك في المنافسة على المركز الثالث وذلك في الجولة الـ30 المؤجلة ليتساوى مع الأبيض في النقاط، ويتخطاه بفارق الأهداف، فضلا عن مواجهاته المؤجلة.

تعرف على أخر تطورات أزمة محمد إبراهيم مع الزمالك

شهدت الساعات الماضية، تطورات فى أزمة محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، حيث كتب مسئولى النادى واللاعب سطر النهاية فى الأزمة الأخيرة برفض مرتضى منصور رئيس النادى مجدداً تواجد اللاعب ضمن صفوف الفريق فى الموسم الجديد، على خلفية المذكرة التى قدمها اللاعب خلال التحقيق معه من قبل الشئون القانونية بالنادى الأبيض.

مشادات بين مؤيدى مرتضى منصور وممدوح عباس

نشبت مشادات بين عدد من مؤيدي وأنصار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ومحامي ممدوح عباس، رئيس النادي السابق، وذلك عقب قيام محكمة القضاء الإداري برفع الجلسة الخاصة بنظر طعن مرتضى منصور على قرار تشكيل لجنة لإدارة نادي الزمالك.

الشناوى يغادر المستشفى بعد جراحة الركبة ويخضع للعلاج الطبيعى

تقرر خضوع أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطنى، لعلاج طبيعى لمدة أسبوعين فى ألمانيا، بعد مغادرته المستشفى اليوم، الأحد، بعد العملية التى أجراها من أجل إصلاح الرباط الداخلى للركبة.

مرتضى منصور : «السولية إخوانجى وأحمد فتحى باس الأيادى عشان يجى الزمالك»

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إن الحكم محمد الحنفى الذى أدار لقاء الفريق الأبيض أمام الأهلى "أفسد المباراة"، مضيفا: "لو إنت راجل يا عصام يا عبد الفتاح هات حكم مصرى تاني يدير القمة".

محمد إبراهيم يلتزم بالمران الانفرادي بعد رفع الإيقاف عن حازم إمام

التزم محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، بخوض مران صباحى اليوم الأحد، بمفرده، بعد رفع الإيقاف عن حازم إمام الظهير الأيمن للفريق، حيث تواجد اللاعب فى مقر النادى بشكل طبيعى.

خالد جلال: أوباما لم يتعمد أذية سعد سمير ونتمنى له الشفاء العاجل

أكد خالد جلال المدير الفنى للزمالك، إن يوسف أوباما مهاجم الفريق لم يتعمد إصابة سعد سمير مدافع الأهلى، قائلاً:"نتمنى الشفاء العاجل لسعد سمير والتوفيق له مع المنتخب الوطنى ولكن لا يوجد فى قاموسنا أن يتعمد لاعب إصابة آخر".

 

 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة