OPPO تطلق هاتف F7 في الأسواق المصرية بكاميرا أمامية 25-ميجابكسل بخاصية الذكاء الإصطناعي

الأحد، 29 أبريل 2018 11:29 م
OPPO تطلق هاتف F7 في الأسواق المصرية بكاميرا أمامية 25-ميجابكسل بخاصية الذكاء الإصطناعي
مروة الغول

 
  قامت  شركةOPPO  -العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية-  بإطلاق هاتف F7 –احدث هواتفها من سلسة  F”خبير السيلفى "الذي يأتي بتصميم عاكس وكاميراSuper Full Screen FHD+، كما أنه مزود بكاميرا أمامية للسيلفي بدقة 25 ميجابكسل، هي الأولي من نوعها في مصر والعالم. وقد تم الكشف أن الهاتف سوف يكون متاحًا بثلاث ألوان: الأحمر والفضي والأسود، وستأتي النسخ المطروحة بذاكرة عشوائية 4GB وذاكرة قراءة64GB بسعر 5,990 ، أما بالنسبة لنسخة 128GB وذاكرة عشوائية 6GB التي تأتي بسعر7,690، سوف تتوفر باللونين الأسود والأحمر.
 
خلال الحفل، قام أندي شي،مدير العلامة التجارية بشركةOPPO  إفريقيا والشرق الأوسط، بالإشارة إلى خطط الشركة للتوسع في أوروبا بنهاية العام الحالي، وأضاف شي: "إنOPPO دائمًا ما تركز على تقديم أفضل تجربة تصوير وإلتقاط صور سيلفي، ونسعى لتحقيق ذلك من خلال التركيز على احتياجات ومتطلبات الشباب. وقد نالت سلسلة Fإستحسانًا كبيرًا من المستخدمين في السوق المصري، مما أكد على صحة استراتيجيتنا ودفعنا لتقديم المزيد في هاتف F7، وهو ما سيعزز قيادتنا للسوق المصري وفي المنطقة."
 
شهد الحفل حضور لفيف من لاعبي منتخب مصر لكرة القدم القدامي والحاليين، على رأسهم مهاجم المنتخب المصري الحالي اللاعب، محمود كهربا. كما شهد حضور إعلامي كبير بالإضافة إلى المديرين التنفذيين للشركة بأجواء رائعة تم خلالها إطلاق احدث اصدارات شركة OPPOبخبيرها للسيلفى الجديد هاتفF7، حيث اختتم الحفل على نغمات النجم المصري الصاعد أبوواشهر اغانيه 3 دقات.  
 
وبهذه المناسبة، استطرد أندي"مهمتنا الاساسية هي تقديم احدث التكنولوجيات للعملاء خاصة الشباب، بالإضافة إلى التواصل مع الشباب بالطريقة التي يفضلونها. وكجزء من تحقيق هذه الاستراتيجية، قررنا دعم المنتخب المصرى برحلته فى روسيا 2018 على ان نكون الهاتف الرسمي للمنتخب المصري"
 
وقد أكد شي خلال حديثه أن السوق المصرية من الأسواق الواعدة في المنطقة، لذلك فإنOPPO توليها اهتمامًا كبيرًا كمركزًا للإنتشار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 
يعد هاتف F7 هو أول هاتف ذكي مجهز بكاميرا سيلفي 25 ميجابيكسل، وأول هاتف ذكي يأتي بمستشعر HDR، Sony 576، الذي يساعد المستخدمين على التقاط المزيد من الصور ذات التفاصيل الصغيرة بشكل أكثر وضوحًا وحيوية، حتى في وجود إضاءة خلفية.
 
كما أن الهاتف مزود بالجيل الثاني من خاصية التجميل المسبق باستخدام الذكاء الإصطناعي A.I beauty 2.0، التي تقدم ثلاث تحديثات رئيسية: A.I. Recognition، حيث تقوم كاميرا الهاتف بالتعرف على ومسح 296 نقطة بدلًا من 200 نقطة فقط، لذلك فإن الهاتف قادر على التقاط صور سيلفي أفضل 20% من هاتف F5. يعمل التحديث الثانيA.I. Beautification على تحسين جودة خاصية التجميل المسبق التي تقدم الأن 8 مليون من حلول التصوير الأكثر شعبية واستخدامًا حول العالم، أخيرًا، التحديث الخاص بخاصية التعلمA.I. Learning يمكن الكاميرا من التعرف على وحفظ/تعلم جميع تعديلات المستخدم لإضافتها بشكل أوتوماتيكي على الصور الملتقطة.
 
كما يقدم الجيل الثاني للذكاء الإصطناعي في هاتف F7خاصيتي Vivid Mode والواقع المعزز Augmented Reality،حيث تمكن خاصية Vivid Mode المستخدم من تعديل مستوى وضوح الصورةSaturation”" لإضافة المزيد من الحيوية على عناصر الصورة، إلى جانب خاصية الواقع المعززAugmented Reality  التي تخصص ملصقات وتأثيرات للصور مثل سنابتشات.
 
كما يأتي الهاتف بشاشة Super Full Screen FHD+ بحجم 6,23 بوصة والتي تغطي 88% من واجهة الهاتف، بمعدل وضوح 1080x2280 مع نسبة بعدية 19:9، حيث تقدم تجربة مشاهدة متكاملة وخاصة بالنسبة للألعاب والقراءة والصور، وتدعم الشاشة خاصية تعدد المهام “Full Screen Multitasking” التي تتيح التنقل بين التطبيقات من خلال تحريك الهاتف.
 
يحتوي جهاز F7 على بطارية بقوة 3400 مللي أمبير تمكن المستخدمين من تشغيل الموسيقى بدون توقف لأكثر من 33 ساعة متواصلة ، أو مشاهدة مقاطع الفيديو لأكثر من 13 ساعة، كما أن أداء الهاتف معزز ب A.I. Manager الذي يقوم بمراقبة أداء المستخدم لتقليل فرص نفاذ البطارية في وقت أسرع. يدعم كل ذلك واجة تشغيل ColorOS 5.0. التي تعتمد على Android 8.1، حيث يقدم خصائص جديدة للأمان مثل خاصية تورية البرامج وإغلاق الهاتف بطرق مختلفة.
 
7a30a615-f730-4754-9005-ba7d7529884fK
 
 
 
69544613-6451-45df-8f1c-21dfbfc7f8ba
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق