باعترافات حلفائهم.. "تجار الدم بتركيا".. العاملون بالشرق الإخوانية عن الجماعة: تجمع فسدة واتخدعنا في أيمن نور

الإثنين، 30 أبريل 2018 07:10 ص
باعترافات حلفائهم.. "تجار الدم بتركيا".. العاملون بالشرق الإخوانية عن الجماعة: تجمع فسدة واتخدعنا في أيمن نور
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

واصل العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، فضح أيمن نور، مؤكدين أنه متورط في تدشين حسابات وهمية للطعن في المفصولين من القناة.

وفضحت إحدى العاملات بقناة الشرق الإخوانية، أيمن نور، كاشفة عن قيام أيمن نور رئيس القناة الإخوانية بعمل صفحة مزيفة باسمها على مواقع التواصل الاجتماعي ليزعم أنها تدافع عنه.

وقالت إيمان حسان، إحدى العاملات المفصولات من قناة الشرق الإخوانية، في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، كاشفة الحسابات الوهمية لأيمن نور رئيس القناة الإخوانية: بما إن الصفحة اتقفلت ، أحب أقولكم إن المدلس القذر عمل صفحة على تويتر وعلى الفيس بوك وعليها صورى الشخصية، فالحقيقة إن سبب تركى للعمل مع القذر المدلس إني لا أنافقه وكلمنى علشان أرجع للعمل تانى وأنا رفضت ولما إتصل تانى مرديتش عليه ...ومرديتش أكتب عن القذارة اللى حصلت من خدامته وخدامينه فحب يكمل قذارته فاتهمنى إنى عملت صفحة على الفيس بوك علشان أشوه صورته ...على أساس إنه راجل مبيتقالش عنه مزور.

وتابعت إحدى العاملات المفصولات من قناة الشرق الإخوانية، حديثها عن أيمن نور قائلة: إتخدعنا فيه وكنا بندافع عنه فى يوم من الأيام ولما قربنا منه واشتغلنا معاه شوفنا قذارته وصدقنا اللى شوفناه بعنينا مش اللى كنا بنسمعه.. أنا تركت العمل بكامل إرادتى وحتى لما حاول يرجعنى للعمل أنا اللى رفضت لأنى عرفت إن اللى بيدير العمل مصالح، وكانت مفاجأة بالنسبة للعاملين بالقناة لهم أن هناك توجيهات من الإدارة وأن هناك خطوط حمراء وأن هناك أشخاص ممنوع ظهروهم على الشاشة، واللى مش عاجبه سياسة القناة يمشى !!!! ومش بس كده يا فندم .. كمان ممنوع إنهم يشتغلوا فى أى قناة تانية بناء على بروتوكول أبرمه الديكتاتور أيمن باشا نور مع قنوات تركيا.

كما فتح محمد طلبه رضوان، أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية، النار على أيمن نور، قائلا في تصريحات له عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": إنك تعمل حساب مزيف باسم بنت وتطعن في شرفها عشان انحازت لحقوق زمايلها، وفِي نفس الوقت تدور على الناس وتتكلم عن الشرف والعرض والدين بمنتهى الكذب والتدليس، أنت حقيقي مش بني آدم.

ووجه أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق الإخوانية،  رسالته لأيمن نور قائلا: إما تقوم بتلويث سمعته وتتهمه بكل اتهامات الدنيا من أول الطعن في شرفه السياسي حتى الخوض في عرضه... وطبعا ظهيرك الإسلامي في اسطنبول يتجاهل ذلك هم ينتفضون فقط عندما يهدد أحد مصالحهم، من أجل سبوبة القنوات لا تغلق ساعتها يفتكروا كل الكلام الكبير الخاص بالشرف والدين، فهذا تجمع فسدة وتجار دم.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق