البايرن يسعى لاستعادة هيبته أمام الملكي بالبرنابيو.. فهل يعاقب أبناء "هاينكس" رفقاء رونالدو في معقلهم؟

الإثنين، 30 أبريل 2018 07:00 ص
البايرن يسعى لاستعادة هيبته أمام الملكي بالبرنابيو.. فهل يعاقب أبناء "هاينكس" رفقاء رونالدو في معقلهم؟
ريال مدريد
كتب أحمد عرفة

 

سيكون ملعب سانتياجو برنابيو، على موعد مع لقاء ناري بين فريق ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني، في جولة إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث يدخل الملكي اللقاء منتشيا بفوزه في جولة الذهاب على معقل "أليانز أرينا" بهدفين لهدف.

 

رغم تفوق الريال في مباراة الذهاب خارج ملعبه، إلا أنه لا يمكن التنبؤ بنتيجة الإياب، حتى لو كان على ملعب الملكي، فالبايرن سيسعى بكل السبل نحو الانتقام، ووقف سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق الإسباني أمامه، خاصة أن مدرب البافاري يوب هاينكس توعد زيدان بعقاب رادع في البرنابيو.

 

حتى الآن لم يؤكد البافاري ما إذا كان الجناح الهولندي روبين سيشارك في المباراة المقرر لها غدا الثلاثاء، من عدمه، إلا أنه بالفعل حال عدم مشاركته سيؤثر بشكل كبير على أداء البايرن، خاصة مع تأكد غياب المدافع الألماني بواتينج، فكل هذه الغيابات سيكون لها تأثير كبير على البايرن.

 

يبقى أن البايرن لديه عدة أوراق يمكن أن يعتمد عليها لحسم اللقاء لصالحه، خاصة إذا عاد النجم البولندي ليفاندوفسكي لأداءه المعهود في المباراة، خاصة أن مهاجم البايرن أضاع فرص عديدة في مباراة الذهاب ولم يتسطع أن يترجم الهجمات إلى أهداف كما تعود عشاق البايرن منه، كما أن النجم الألماني مولر كان بعيدا عن مستواه، إلا أنه حال عودة مستوى كل من مولر و ليفاندوفسكي سيتحول ملعب البرنابيو إلى جحيم للاعبي الريال.

 

على الجانب الأخر يدخل الفريق الملكي محرما من خدمات نجمه إيسكو، إلا أن زيدان سيكون أمامه ورقة هامة يمكن أن يعتمد عليها بشكل كبير وهو الشاب الإسباني أسينسيو، صاحب الهدف الثاني للريال في مرمى البايرن، بجانب اعتماد المدرب الفرنسي بشكل أساسي على الدون كريستيانو رونالدو، بجانب فاسكيز.

 

الريال سيسعى بكل قوة لإحراز أهداف في بداية المباراة لتعقيد مهمة البايرن، فالبافاري يحتاج إلى هدفين مع عدم تلقي شباكه أي أهداف، لحجز تذكرة العبور لنهائي البطولة الأوروبية، إلا أن الريال لديه قوة هجومية ضاربة تمكنه من هز شباك أقوى الدفاعات، ما سيجعل البايرن يدفع بكل أوراقه الهجومية لإحراز أكبر عدد من الأهداف تمكنه من الفوز وتخطي عقبة الملكي.

 

كل المؤشرات تؤكد أننا سنكون أمام مباراة كبيرة، فالريال سيسعى لهز شباك البايرن لحسم التأهل للنهائي، بينما البافاري سيكون مطالب بإمطار شباك الملكي بأكبر عدد من الأهداف لضمان الصعود للنهائي بعد فشل هذه المهمة منذ نسخة 2013.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق