برلماني يطالب بفحص جميع ملفات رئيس هيئة الأوقاف المعزول

الإثنين، 30 أبريل 2018 08:05 ص
برلماني يطالب بفحص جميع ملفات رئيس هيئة الأوقاف المعزول
فايز ابو خضره
عبداللطيف هيبه

 

 

 

 

طالب النائب فايز أبو خضرة عضو مجلس النواب، كلا من الهيئات الرقابية، ووزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة بضرورة فحص ملفات رئيس هيئة الأوقاف المصرية الدكتور أحمد عبد الحافظ والذي تم إعفاءه من منصبه مساء يوم الأحد، مشددا على عدم الاكتفاء بإعفاءه من منصبه فقط.

 

وأكد "أبو خضرة" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" ضرورة فحص ملفات رئيس هيئه الأوقاف السابق في كل كبيره وصغيره قام بها ومضى عليها في عصره، قائلا: " هتلاقي وراه بلاوي كتيرة والنواب كانوا أول من تحدثوا عنه وأظهروا عليه مخالفات شديدة" مشيرا إلى أنه يحمل علامات استفهام عديدة، لذلك يجب التحقيق معه ومعاقبه كل من شاركه والضرب بيد من حديد حتى يكونوا عبره لغيرهم.

 

وكان اتخذ المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، قرارا بإعفاء رئيس هيئة الأوقاف المصرية الدكتور أحمد عبدالحافظ من منصبه، وأصدر قرارا رسميا بذلك، أمس يوم الأحد.

 

فيما أحال وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة،  تصرفات رئيس هيئة الأوقاف المصرية ببيع بعض أسهم هيئة الأوقاف ببنك التعمير إلى النيابة الإدارية والجهاز المركزى للمحاسبات للتحقيق فى مدى سلامة الإجراءات وجدوى التصرفات، بناء على المذكرة المقدمة إليه من مجلس الوكلاء فى هذا الشأن.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق