صحف الكويت تبرز كلمة الرئيس السيسى خلال الاحتفال بعيد العمال

الإثنين، 30 أبريل 2018 09:54 ص
صحف الكويت تبرز كلمة الرئيس السيسى خلال الاحتفال بعيد العمال
السيسى

أبرزت الصحف الكويتية الصادرة صباح اليوم الاثنين، الكلمة التى ألقاها الرئيس عبدالفتاح السيسى أمس الأحد، خلال الاحتفال بعيد العمال.

وقالت صحيفة "السياسة" تحت عنوان (السيسى: شعب مصر هو من حماها بتكاتفه وصلابته فى الشدائد)، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى أكد خلال كلمته باحتفال عيد العمال، أن الشعب هو من حفظ مصر وحماها خلال السنوات الأخيرة، ووجه التحية لكل أسرة مصرية، قدمت أحد أبنائها من القوات المسلحة والشرطة فداءً للوطن.

وأبرزت قول الرئيس السيسى:"إن مساهمة عمال مصر، لم تكن خلال السنوات الأخيرة فقط، بل كانت على مدار التاريخ، وتضاعفت مساهمتهم فى السنوات الأربع الأخيرة، التى أنجزوا فيها عدداً كبيراً من المشروعات القومية فى وقت قياسى، ومازال أمامهم العمل الكثير خلال الفترة المقبلة"، مؤكدا أن مصر تمضى على مسارات متوازية فى نفس الوقت، لتعويض ما فاتها، واللحاق بركب التقدم.

وأشارت إلى أن الرئيس السيسى أكد أن التحديات التى واجهت الدولة خلال السنوات الماضية، تنوء بحملها الجبال، ولم يكن للدولة الصمود أمامها، إلا بفضل الله وصلابة معدن الشعب المصرى وتكاتفه فى الشدائد، مؤكدًا أن المصريين بذلوا خلال السنوات الماضية، جهوداً استثنائية، للعبور ببلدهم إلى بر الأمان والاستقرار.

أما صحيفة "الأنباء"، فقالت تحت عنوان (السيسى: تحديات السنوات الماضية تنوء بها الجبال .. وشعبنا سر صمودنا)، إن الرئيس السيسى أكد أن عمال مصر لم يكن دورهم الحقيقى خلال السنوات الأربع الماضية فقط، ولكن على مدار تاريخ مصر كله، وأن من كان يعمل فى المصانع والمزارع وكل مكان هم المصريون، وخلال الأربع سنوات الماضية كان دورهم بارزا، مطالبا بضرورة الاختيار والتصويت فى الانتخابات العمالية القادمة، والتصويت للعناصر التى تستطيع أن تخدم العمال، لافتا فى الوقت نفسه إلى أن مصر تسير على مسارات متوازية لتعويض ما فاتها؛ حيث أن التحديات التى واجهتها خلال السنوات الماضية، تنوء بحملها الجبال، لكن صلابة ومعدن الشعب المصرى، هو السبب الرئيسى فى الصمود أمام تلك التحديات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة