مدير الكرة بالزمالك يكشف عن موقف رائع لمحمد صالح في منتخب الشباب

الإثنين، 30 أبريل 2018 10:21 ص
مدير الكرة بالزمالك يكشف عن موقف رائع لمحمد صالح في منتخب الشباب
أيمن حافظ

قال أيمن حافظ، مدير الكرة بنادي الزمالك، إنه كان يتوقع تألق محمد صلاح بهذا الشكل في الملاعب الأوروبية، لافتا إلى أن صلاح لاعب مميز منذ أن كان بصفوف منتخب الشباب.
 
وأضاف أيمن حافظ، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "منذ أن كنت مع منتخب الشباب مواليد 91 و92 في كأس العالم بكولومبيا، كان صلاح وقتها في المقاولون، لكن كانت مراحل النجومية تظهر عليه" وأكمل: "منتخب الشباب الذي شارك في مونديال كولومبيا يعد هو الآن نواة المنتخب الوطني الأول".
 
وأردف مدير الكرة الحالى بالزمالك: "بعدما حسم منتخب الشباب تأهله لكأس العالم بكولومبيا، قمت بتوزيع المكافأت على اللاعبين ومنحت صلاح 10 آلاف جنيه زيادة عن مكافئته بالخطأ، لكنه بعد اكتشاف الأمر أعاد المبلغ مرة أخرى".
 
فيما أكد أيمن حافظ، أن تواجده في القلعة البيضاء شرف كبير بالنسبة له، لافتا إلى أنه بدأ مسيرته مع المنتخبات الوطنية لمدة 19 عام.
 
وأضاف أيمن حافظ : "اتحاد الكرة بيتي وأعتز بانتمائي إليه" وأردف: "بعدما توليت مسئولية مدير الكرة في الزمالك، اتحاد الكرة طلبني لتولي مهمة المدير الإداري لمنتخب المحليين، لكن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، رفض رحيلي".

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق