بالأرقام أحمد توفيق .. هل اقترب الرحيل؟ (فيديو)

الإثنين، 30 أبريل 2018 10:53 ص
بالأرقام أحمد توفيق .. هل اقترب الرحيل؟ (فيديو)
أحمد توفيق
أسماء عمر

ليس الموسم الأفضل، الذي يخوضه أحمد توفيق لاعب وسط نادي الزمالك، الذي لم يظهر كثيراً بالقميص الأبيض خلال مباريات الموسم الجاري، حيث تشير الأنباء إلى أنه بات في قائمة الراحلين عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد خروجه من الحسابات الفنية للقلعة البيضاء.

أحمد توفيق لم يشارك مع الفريق الأبيض خلال الموسم الجاري سوى في تسع مباريات فقط، لم يسجل أهدافاً أو حتى يصنع أخرى، وبلغت معدلات دقائق لعب نجم الزمالك 332 دقيقة فقط، وهو ما يبرز كيف خرج اللاعب تماماً من حسابات الفارس الأبيض رغم تغير أكثر من مدير فني على الفريق.

ليس هذا فقط، بل انخفضت القيمة التسويقية للاعب وسط الزمالك نتيجة لغيابه المستمر عن المشاركة مع الفريق، حيث بلغت قيمته التسويقية 500 ألف جنيه استرليني، بعدما كانت تزيد على هذا الرقم بمائة ألف.

مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في ختام الدوري الممتاز كشفت ملامح بعض اللاعبين المرشحين للرحيل خلال الموسم الجديد، انتظارًا لقرار السويسرى جروس المدير الفني للفريق في الموسم الجديد، ولعل أحمد توفيق جاء على رأس هذه القائمة بسبب قلة مشاركاته مع الفريق الأبيض، وغيابه عن مباراة القمة أيضاً.

ولم يتواجد بقائمة القمة 116 كل من، نانا بوكو ومحمد أشرف روقة وأحمد داوودا وأحمد توفيق ومحمد الشامى وأحمد رفعت لأسباب فنية رغم الجاهزية الكاملة لخوض اللقاء ما يؤكد خروج اللاعبين من حسابات الجهاز الفنى الحالى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق