إقامة مصنع للأدوية بصيدلة جنوب الوادي

الإثنين، 30 أبريل 2018 11:17 ص
إقامة مصنع للأدوية بصيدلة جنوب الوادي
ادوية

أعلن الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي أنه تم تخصيص مكان بكلية الصيدلة لإقامة مصنع للأدوية بمشاركة الجهات المختصة حتى تتاح الفرصة لطلاب الصيدلة بالابتكار وتحقيق الاستفادة لهم وللمجتمع جاء ذلك خلال حضور رئيس الجامعة حفل ختام الانشطة الطلابية بكلية الصيدلة بحضور الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث والدكتور أشرف أبو الوفا عميد الكلية.

وأكد رئيس الجامعة أن الأنشطة الطلابية جزء من المهارات التي لابد أن يكتسبها الطالب خلال مرحلة التعليم وخاصة الكليات العملية التي يقضى فيها الطالب وقته داخل المعامل والقاعات وأشار أن كلية الصيدلة من الكليات التي حرصت الجامعة على أن تكون رائدة في مجال التعليم وتساهم في إعداد خريجين متميزين لهم دور في المجتمع.


وأكد الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث أن الأنشطة الطلابية لا تتعارض مع التفوق فكل قيادات الجامعة شاركت في الأنشطة وأشار أن كلية الصيدلة تم تجهيزها وإعدادها بكل الأجهزة حتى تساهم في تخريج صيادلة متميزين.


وأشاد الدكتور أشرف أبو الوفا عميد الكلية بالدعم والرعاية التي قدمها رئيس الجامعة لكلية الصيدلة بافتتاح مبنى للكلية والذى يعد صرحاً علمياً متكامل وأشار أن الأنشطة لها دور كبير في بناء شخصية الطالب ولذلك قامت الكلية بتنفيذ العديد من المسابقات والحصول على العديد من الجوائز.


وقام رئيس الجامعة قبل الاحتفال بتفقد معرض الفنون التشكيلية الذى نظمه الطلاب أمام الكلية وفى نهاية الاحتفال قام عميد الكلية بإهداء درع الكلية لرئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة والدكتور أحمد عبد الفتاح نقيب الصيادلة بقنا وتم تكريم الطلاب المتميزين والحاصلين على جوائز في المسابقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق