رئيس البورصة: تنويع القطاعات يعزز من صلابة سوق المال المصري

الإثنين، 30 أبريل 2018 11:18 ص
رئيس البورصة: تنويع القطاعات يعزز من صلابة سوق المال المصري
البورصة المصرية
هدى خليفة

استقبلت منصة التداول بالبورصة المصرية اليوم الاثنين، الوافد رقم 224 ضمن الشركات المكونة لسوقها الرئيسي، وهي أسهم شركة سي  آي كابيتال  والتي سيتم تداولها تحت رمز تحت رمزCICH” "، بحضور محمد فريد رئيس البورصة المصرية، وخالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام ،ومحسن عادل نائب رئيس البورصة ، والأستاذ محمد عبد السلام رئيس شركة مصر للمقاصة ،وقيادات شركة سي اى كابيتال.
 
قال محمد فريد ، رئيس البورصة ، إن لأسواق المال دور هام في تعبئة المدخرات اللازمة لتمويل عملية النمو الاقتصادي القائم على توسعات الشركات العاملة في المجالات والأنشطة الاقتصادية المختلفة.
 
وتابع فريد ، أن إدارة البورصة تعمل دوما على اجتذاب مزيد من الشركات القوية والراغبة في التوسع والنمو للقيد ، بمختلف القطاعات ، "فالتنوع الذي تتمتع به البورصة يعزز من صلابة وقوة سوق مصر المالي في المساهمة في النمو الاقتصادي ".
 
وذكر فريد ، أن الإقبال الكبير من المستثمرين الأجانب يؤكد الثقة الكبيرة التي توليها المؤسسات وصناديق الاستثمار العالمية في مناخ الاستثمار في مصر في ظل الإصلاحات الأخيرة على كافة الأصعدة "ماليا ونقديا وتشريعيا ", حيث عززت الثقة بشكل كبير في الاقتصاد المصري.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق