بالأرقام.. أين ذهب الـ «M A R» في نادي الزمالك؟ (فيديو)

الإثنين، 30 أبريل 2018 01:00 م
بالأرقام.. أين ذهب الـ «M A R» في نادي الزمالك؟ (فيديو)
روقة
أسماء عمر

بداية أكثر من رائعة، ثم اختفاء غير متوقع، هذا ما واجهه ثلاثي القلعة البيضاء محمد أشرف روقة، و عبد الله جمعة، وأحمد مدبولي ، المنضمين إلى الزمالك بداية الموسم الجاري.

وبعد تألق كبير مع الفريق الأبيض في المشاركات الأولى، عندما كان المونتنيجري نيبوشا مديراً فنياً للأبيض، تراجع مستوى الثلاثي لأسباب مجهولة بل أن بعضهم بات خارج الحسابات الفنية تماماً واقترب رحيله عن الفريق .

صوت الأمة، يرصد بالأرقام ما قدمه الثلاثي الأبيض خلال الموسم الجاري .

محمد أشرف روقة

لمع نجم «روقة» صانع ألعاب الزمالك، خلال المباريات الأولى له في الدور الأول من الموسم الجاري، وسجل نجم الزمالك 5 أهداف وصنع هدفين أخرين، وذلك في 14 مباراة فقط خاضها مع الفريق الأول.

المباراة الأخيرة التي خاضها روقة مع الفريق الأبيض، كانت في فبراير الماضي، عندما التقى الزمالك بنادي النصر، في المباراة التي حسمها الفريق الأبيض بهدفين لهدف، ليغيب بعدها تماماً عن المشاركة، ويخرج من حسابات الأجهزة الفنية المتعاقبة على الفريق .

 

عبد الله جمعة

خاض عبد الله جمعة صانع ألعاب الزمالك 21 مباراة، وعلى عكس أشرف روقة حصل جمعة على فرصة المشاركة كثيراً، إلا أنه لم يستغلها بالشكل الأمثل، وعلى الرغم من تألق جمعة مع نيبوشا، حيث تمكن من جمعة من تسجيل هدف وصناعة 4 أخرى، إلا أنه غاب عن التألق مؤخراً لأسباب مجهولة .

أحمد مدبولي

كان أحمد مدبولي لاعب القلعة البيضاء، الأوفر حظاً بين زملائه في الحصول على فرصة للمشاركة، حيث خاض مدبولي 28 مباراة مع الفريق الأبيض، سجل 5 أهداف وصنع 5 أخرى، إلا أنه توارى مؤخراً عن التألق .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق