ثنائيات تراها فى مسلسلات رمضان المقبل

الإثنين، 30 أبريل 2018 09:16 م
ثنائيات تراها فى مسلسلات رمضان المقبل
ظافر عابدين وأمينة خليل وحسن الرداد وإيمي سمير غانم وعابد فهد والفنانة نادين نجيم
علاء دياب

تعد الثنائيات فى الدراما الرمضانية المواسم الماضية هى عملية جذب جديدة للمشاهد لبعض الاعمال وينتظر المشاهد كل عام انطلاق الموسم الدرامى الرمضانى حيث باتت أيام قليلة ويطل علينا شهر رمضان حيث تستعد القنوات التليفزيونية والفنانين لخوض منافسة عرض المسلسلات خلال رمضان 2018 إلى جانب الفنانين الذين ينتظرون نتاج أعمالهم وظهورها على الشاشات بفارغ الصبر ليقوموا باستعرضوا عضلاتهم فى التمثيل  ولكن ظهور الثنائيات على مدار السنوات الماضيه تعد عامل من عوامل الجذب للمشاهد الثنائيات فى رمضان وسنعرض بعض الثنايات التى ستشارك فهذا الموسم ونعرف الفنانين الذين لديهم القدرة على جذب المشاهد لكى يسيطروا اسماءهم من جديد انهم الاقوى والاشرس فى المنافسة ويطل علينا فى شهر رمضان بعض الثنائيات التى اعتادت الظهور للجمهور وايضان ثنايات تعتبر المشاركه الاولى لهم.

ويخوض التجربة خلال هذا العام أكثر من 27 مُسلسلاً بعضها تحدد قنوات عرضه وبعضها لا يزال في مرحلة التفاوض للوصول للعرض على شاشة إحدى القنوات الفضائية، ومع بدء طرح بروموهات مسلسلات رمضان 2018، بدأ الجمهور يتحمس لمشاهدة أعمال بعينها بفضل أبطالها الذين يشكلون ثنائي لافت للغاية.

 وتستعرض "صوت الأمة" في التقرير التالى أبرز الثنائيات في  رمضان المقبل.

مسلسل "طريق"

_315x420_4f49af4e90a26230ac6cacf538c95ef31b195b37242029510d0cdf8ffec539c8
 


يطل علينا الفنان عابد فهد والفنانة نادين نجيم فى مسلسل طريق الذى تدور أحداثه حول قصة حب بين شاب وفتاة ينتميان إلى طبقتين مختلفتين فكريا واجتماعيا وينتهى الامر فى النهاية بالزواج، ومن المقرر عرضه فى رمضان المقبل وينتظر الجمهور العاشق لهما المسلسل ليعرفوا قصة هذا المسلسل وكيف ستنتهى قصة الحب بين "فهد و"نجيم.

مسلسل "طريق"، للمنتج صادق الصباح بطولة نادين نسيب نجيم، وعابد فهد، وقصته مأخوذة عن رواية الطريق للكاتب الكبير نجيب محفوظ، سيناريو وحوار سلام الكسيري ومن اخراج رشا شربتجي.

مسلسل جوليا

julia-1


يشارك الفنانة الكوميدية ماغي بو غصن و قيس الشيخ، فى السباق الرمضانى المقبل بمسلسل "جوليا" الذى يشهد ظهور الثتانى ماغي بو غصن و قيس الشيخ فى احداث رومانسية على مدار أحداث المسلسل حيث يمر الطبيب بمشاكل كثيرة فى العلاقة التى تربطه بحبيبته وبمجرد معرفة طليقته على هذه العلاقة تحدث مشاكل كثيرة .

مسلسل "جوليا" تاليف من مازن طه بطولة ماغى بوغضن قيس شيخ نجيب وسام صباغ سلطان ديب نزيه يوسف مى صايغ من اخراج ايلى فى حبيب.

مسلسل الهيبة العودة

3420376-861959733


يعد هذا المسلسل من ابرز المسلسلات التى ربطت نجاح الثنائيات فى الدارما بعد نجاح الجزء الاول من المسلسل قام الفنان تيم حسن بالمشاركة مع الفنانة نيكول سابا على تنفيذ الجزء الثانى من المسلسل والذور تدور احداثة  بعد أن يتم قتل (عليا) على يد أعداء الجبل، ثم يكبر ابنها وهدفه الثأر لوالدته، كما تتطرق الأحداث إلى حياة الذين يعيشون في الجبل وتجارة السلاح وغيرها من الأشياء الخاصة بهؤلاء العشائر.

مسلسل "الهيبة 2" من بطولة تيم حسن ونيكول سابا ومني واصف، وتأليف الكاتب باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي، ومن إنتاج صباح اخوان.

مسلسل عزمى وأشجان

2018_4_21_2_55_3_506



عاد الفنان الكوميدى حسن الرداد للتعاون مع زوجته الفنانة ايمى سمير غانم من جديد، هذه المرة ولكن الظهور هذه المرة في بطولة مسلسل "عزمي وأشجان" المقرر عرضه في رمضان 2018.

تدور القصة حول الزوجان "عزمي وأشجان" حيث يقومان بالنصب على الآخرين، وخلال الـ 30 حلقة سيظهران في أشكال مختلفة من خلال التنكر.

وتعتبر فكرة المسلسل هى نفس فكرة فيلم "عصابة حمادة وتوتو" لعادل إمام ولبلبة وهى النصب على الاخرين ولكن من خلال التنكر في أشكال مضحكة.

مسلسل "عزمى وأشجان" يشارك فى بطولته الفنان الكبير سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوى، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومى فؤاد، محمد سلطان، والمطرب الشعبى محمود الليثى، تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، ومن إخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكى.

مسلسل ليالى روجينى

479201804160549354935



يظهر كلا من الفنان ظافر العابدين والفنانة أمينة خليل في رمضان 2018 من خلال مسلسل "ليالي أوجيني" ويعد هذا العمل هو المشاركة الاولى للفنانة أمينة خليل بجوار الفنان ظافر عابدين.

وتدور أحداث المسلسل فى فترة الأربعينيات حيث يظهر ظافر بشخصية "فريد"، صاحب تياترو ومسرح منوعات يحمل اسم أوجينى، وبعد ذلك  يقع فى حب أمينة خليل "كاريمان" التى تظهر فى دور زوجة من الطبقة المتوسطة متزوجة من أحد الأثرياء ويكبر عنها سنًا بمراحل كبيرة، ويدعى "إسماعيل"،لكن ستحدث هناك خلافات بسبب شكوكه فى تصرفات زوجته، ثم تغادر "كاريمان" القصر بعد أن اخذ ابنها منها وتذهب إلى بور فؤاد وتقابل الفنان ظافر عابدين الذى يجسد شخصية "فريد" الذى يملك تياترو "أوجينى"، ويحاول أن يساعدها على أخذ ابنها من والده إسماعيل.

يشارك في بطولة المسلسل كل من ظافر العابدين مع أمينة خليل وانتصار، وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عزالعرب، ومن إخراج هاني خليفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة