«اتصدمنا فيكم».. العاملون بالشرق الإخوانية يواصلون فضح أيمن نور ومعتز مطر: «فسدة»

الثلاثاء، 01 مايو 2018 07:00 ص
«اتصدمنا فيكم».. العاملون بالشرق الإخوانية يواصلون فضح أيمن نور ومعتز مطر: «فسدة»
أيمن نور
كتب أحمد عرفة

ما زالت أزمة قناة الشرق الإخوانية مستمرة، في ظل استمرار الفضائح التي ينشها العاملون بالقناة الإخوانية ضد أيمن نور رئيس القناة، ومعتز مطر، أحد الإعلاميين بالقناة، حيث واصل العاملون المفصولون من قناة الشرق الإخوانية، فضح أيمن نور، مشيرين إلى فساده الذي يرتكبه في تركيا حيث مقر إقامته بمدينة اسطنبول.

من جانبه وجه محمد طلبه رضوان، أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق، رسالة إلى أيمن نور، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، قائلا: لما يكون عندك كل الفلوس والظهير السياسي، والظهير الإعلامي، والقناع النضالي، وشبكة العلاقات المرعبة، ومع ذلك خائف  من كلمتين يتم كتابتهم على الفيس بوك، فهذا أكبر دليل أنك بالفعل فاسد.

وأضاف أحد الإعلاميين المفصولين من قناة الشرق أن خصومك رغم قلة إمكاناتهم لديهم من الحقيقة ما يرعبك، فأنت انكشفت والباقي من الزمن تسديد خانات، مبروك عليك الفلوس التي تعبدهم.

من جانبها وجهت أحد العاملات بقناة الشرق الإخوانية، رسالة إلى معتظ مطر، مطالبة إياه بالصمت، حيث قالت إيمان حسان، أحد العاملات بالقناة الإخوانية، في تصريحات لها عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك":" استغربت بعد أن استمعت إلى تسريب معتز مطر الذي يقول فيه إن أيمن نور تأخر كثيرا في فصل زملائه في قناة الشرق، وكان لابد يفصلهم من بدري.. وهذا يعني أن ما قيل لي من الإدارة صحيح إن معتز مطر مع أيمن نور هما من قررا فصل كل من شاركوا في الأزمة، بجد أنا مصدوم فيك يا معتز.. ليتك صمت، يا ليتك اتخذت جانبا، ولا وقفت مع الظلم وتشريد زملائك في شوارع إسطنبول.

وفي هذا السياق، قال هشام النجار، الباحث الإسلامي، إن تلك الاعترافات التي تخرج من حلفاء الإخوان تؤكد أن هذه هي نهاية الطريق الذي سيؤول به أمرهم، حيث طي صفحتهم لأنهم اختاروا الطريق الأسوأ على الإطلاق ضد وطنهم وشعبهم.

وأضاف الباحث الإسلامي، في تصريحات لـ"صوت الأمة"، أن هذا الخيار هو ما يحدد طبيعة نهايتهم أما ما يرتكبونه ضد بعضهم فليس بعيدًا عمن خان وطنه أن يفعل أي شيء آخر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق