جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 1 - 5 - 2018 والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 01 مايو 2018 12:00 ص
جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 1 - 5 - 2018 والقنوات الناقلة
سموحة

 

يشهد جدول مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 1 - 5 - 2018 والقنوات الناقلة العديد من المباريات فى مختلف الملاعب العالمية، أبرزها مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ فى الدور قبل النهائي لدورى ابطال اوروبا.

 

 

موعد مباريات كأس مصر اليوم


سموحة × وادى دجلة – السادسة مساء – على قناة أون سبورت

 

يدخل فريقى سموحة ووادى دجلة اختبارا صعبا مع دقات السادسة مساء اليوم الثلاثاء ضمن مواجهات ربع نهائى كأس مصر على ستاد السلام فى المباراة المؤجلة من 13 أبريل الماضى . 

وكان سموحة صعد لهذا الدور بالفوز على بتروجت بهدفين مقابل هدف سجلهما طارق طه وحسام حسن ويطمع الفريق السكندرى فى تكرار إنجازه عام 2014 حينما صعد للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر ولكنه خسر أمام الزمالك . 

فيما صعد وادى دجلة لهذا الدور بتفجيره مفاجأة مدوية بالاطاحة بفريق المصرى البورسعيدى وصيف بطولة كأس مصر العام الماضى بهدف محمد شريف ، ويطمع الفريق الدجلاوى الذى ضمن البقاء فى الدوري الممتاز بصعوبة فى مواصلة مفاجأته والاطاحة بالفريق السكندرى خارج البطولة . 

المثير للدهشة أن مباراة الليلة فاصلة فى مشوار كلا المدربين سواء ميمى عبد الرازق فى سموحة أو طارق العشرى فى وادى دجلة حيث أعلن مسئولو سموحة تنصيب على ماهر مديراً فنياً للفريق السكندرى فى الموسم الجديد فيما قرر طارق العشرى الرحيل بالتراضى عن وادى دجلة ومن المنتظر أن يستكمل المدرب الفائز رحلته مع فريقه لنهاية مشوار بطولة الكأس . 

وينتظر الفائز من سموحة ووادى دجلة الفائز من موقعة الأهلى والاسيوطى لملاقاته فى الدور نصف النهائى للبطولة .

 

 

 

مواعيد مباريات دورى أبطال أوروبا اليوم


بايرن ميونخ الألمانى × ريال مدريد الإسبانى – التاسعة إلا ربع مساء – على قناة beIN SPORTS HD 1
 

يحلم نادى ريال مدريد الإسبانى بخطف بحجز مقعده فى المباراة النهائية بمسابقة دورى ابطال اوروبا للموسم الثالث على التوالى عندما يستضيف بايرن ميونخ الألمانى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء بملعب "سانتياجو برنابيو"، بالعاصمة الإسبانية "مدريد"، فى "إياب" الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.
 
كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضى بملعب "أليانز أرينا"، انتهت بتفوق ريال مدريد على بايرن ميونخ بنتيجة 2 – 1، ليكفى الفريق الملكى الفوز بأى نتيجة أو التعادل السلبى أو الإيجابى 1/1 أو الخسارة بهدف نظيف، حيث سيستفيد الريال فى تلك الحالة من قاعدة إحتساب الهدف خارج الأض بهدفين للعبور إلى نهائى دورى ابطال اوروبا والحفاظ على آماله فى حصد اللقب القارى للمرة الـ 13 فى تاريخه والثالثة على التوالى.
 
أما بايرن ميونخ، فلا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز بهدفين دون مقابل، أو بنتيجة 3 – 1، لضمان التأهل إلى نهائى دورى ابطال اوروبا.
 
وتعقد جماهير ريال مدريد آمالها على كريستيانو رونالدو فى القضاء على أحلام بايرن ميونخ فى تحقيق الـ"ريمونتادا"، بعدما تمكن من التسجيل فى أخر 9 مباريات خاضها مع الفريق الملكى على ملعب "سانتياجو برنابيو".
 
وطالب زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد لاعبيه، بضرورة تسجيل هدف مبكر يصعب من مهمة بايرن ميونخ، خشية تكرار سيناريو مباراة يوفنتوس الإيطالى التى أقيمت بملعب "سانتياجو برنابيو" فى "إياب" الدور ربع النهائى، عندما نجح "البيانكونيري" فى التقدم بثلاثية نظيفة، قبل أن يتمكن من كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف الصعود من ركلة جزاء فى اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، ليتفوق الريال فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 – 3.
 
ويفتقد ريال مدريد فى مباراة اليوم لجهود كارفخال بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة الثنائى ناتشو وإيسكو.
 
ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، نافاس فى حراسة المرمى، مارسيلو، راموس، رافائيل فاران، لوكاس فاسكيز، تونى كروس، كاسيميرو، ماتيو كوفاتشيتش، لوكا مودريتش، كريستيانو رونالدو، ماركو أسينسيو.
 
فى المقابل، لن تكون مهمة بايرن ميونخ بقيادة المدرب يوب هاينكس فى قلب الطاولة على ريال مدريد والعودة إلى ألمانيا ببطاقة التأهل للمباراة النهائية بمسابقة دورى ابطال اوروبا، فى ظل الغيابات العديدة التى يعانى منها الفريق البافارى بسبب لعنة الإصابات والمتمثلة فى مانويل نوير وأرتورو فيدال، وأريين روبن وجيروم بواتينج.
 
وعلى الرغم من تلك الغيابات إلا أن بايرن ميونخ يعتزم القتال من أجل خطف بطاقة الصعود للمباراة النهائية، حيث قال فرانك ريبيري، "لقد خسرنا تلك المعركة لكن لم نخسر الحرب وسيكون لدينا كل الاحتمالات فى مدريد".
 
ومن المنتظر أن يخوض بايرن ميونخ مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، زفن أولرايش فى حراسة المرمى، رافينيا، نيكلاس زوله، ماتس هوملز، جوشوا كيميتش، تياجو ألكانتارا، خافى مارتينيز، فرانك ريبيري، توماس مولر، جيمس رودريجيز، روبرت ليفاندوفسكى.



موعد مباراة نهائى كأس الجزائر اليوم
شبيبة القبائل × إتحاد بلعباس – الخامسة مساء




 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة