5 أرقام تحققت من فوز الأسيوطى على الأهلى بكأس مصر (فيديو)

الإثنين، 30 أبريل 2018 11:04 م
5 أرقام تحققت من فوز الأسيوطى على الأهلى بكأس مصر (فيديو)
الاهلى والاسيوطى
حسام الحاج

أقصى الأسيوطى سبورت بقيادة مديره الفنى على ماهر نظيره الأهلي من ربع نهائى كأس مصر بعد الفوز عليه بهدف دون رد سجله عمر عبد الواحد فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الإثنين على استاد السلام .

هجوم الأحمر افتقد للشراسة أمام دفاع الأسيوطي وفشل في ترجمة السيطرة على الكرة لأهداف لم يظهر في المباراة ولم يشكل ضغطًا على دفاع المنافس، وهو ما منح لاعبي الأسيوطي اريحية كبيرة فضلا عن تميز فريق الأسيوطي بالدفاع الصلب والقوة البدنية الكبيرة في الالتحامات وهو ما ساعدهم على الحد من خطورة لاعبي الأحمر.

 

صوت الأمة تسلط الضوء فى السطور التالية على 5 أرقام تاريخية تحققت من خسارة الأهلى أمام الأسيوطى.

 

 

1- ستكون النسخة الحالية لكأس مصر هي النسخة الأولى التي لا يصل الأهلي إلى نصف النهائي فيها منذ عام 2011، التي خرج فيها من دور الـ16 على يد إنبي.

 

2- دخل عمر كمال عبد الواحد تاريخ نادي الأسيوطي من أوسع أبوابه بتسجيل الهدف الأول للنادي في تاريخه في شباك الأهلي، مع تأهل الأسيوطي للمرة الأولى إلى نصف نهائي كأس مصر.

 

3- أول مرة يخسر الأهلي مباراتين متتاليتين في كل البطولات منذ شهر يونيو 2016، حينما خسر من المصري 3-2 يوم 13 يونيو، قبل أن يخسر من زيسكو الزامبي يوم 18 من نفس الشهر. وخسر الأهلي من الزمالك في الدوري 2-1 قبل الخسارة من الأسيوطي.

 

4- لم يحدث وأن ودع الأهلي كأس مصر من دور الثمانية – إذا تأهل إليه – منذ عام 1979 حين ودع البطولة على يد غزل المحلة.

 

5- أمام الأسيوطي فرصة تاريخية، هو أن يصبح الفريق رقم 23 الذي يصل إلى نهائي كأس مصر، في ظهوره الأول في نصف النهائي.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق