عشان طلابها ما بتعرفش تقرأها.. مدارس المملكة المتحدة تحول عقارب الساعة للديجيتال

الأربعاء، 02 مايو 2018 07:00 ص
عشان طلابها ما بتعرفش تقرأها.. مدارس المملكة المتحدة تحول عقارب الساعة للديجيتال
الساعات القديمة
أمنية فايد

جاءت التكنولوجيا بكل ما هو مفيد للأجيال الحالية وأزاحت الستار عن الكثير من الاختراعات القديمة، على سبيل المثال شكل الساعة التقليدى قامت التكنولوجيا بتغيرها إلى الشكل الرقمى مما أدى إلى عدم قدرة الطلاب فى الوقت الحالى من قراءة الساعة بشكلها القديم.
 
ونظرا لعدم إمكانية الطلاب من قراءة التوقيت بشكل الساعة القديم قررت المدارس فى المملكة المتحدة من إزالة الساعات القديمة واستبدالها بالساعات الرقمية حتى يتمكن الطلاب من قراءة الساعة بسهولة.
 
وقال "مالكولك تروب" نائب الأمين العام لرابطة قادة المدارس والكليات البريطانية، لموقع "أديتى" : "الأطفال المراهقين الصغار لا يتمكنوا من قراءة الساعات القديمة المعتمدة على فكرة العقرب، نظرا لحملهم الأجهزة التكنولوجية مثل الموبيل واللاب توب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والتى تعتمد فى توقيتها على الساعة الرقمية وهو ما يجعلهم غير ممارسين على قراءة الساعات القديمة".
 
وتابع: "اعتياد العين على رؤية التوقيت فى صورتها الرقمية السهلة جعلت الجيل الجديد يشعر بصعوبة أثناء تعليمهم قراءة الساعة القديمة، حتى فى المنازل اتجهت العديد من الأسر إلى تحويل الساعات القديمة لديهم إلى انتيكه واستبدالها بغيرها الرقمية، وهو ما جعلنا نزيل من المدارس الساعات القديمة واستبدالها هى الأخرى بالساعات الديجيتال الرقمية".
 
1
 
2
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا