مدير الخطوط الجوية المغربية: جهود السيسى جعلت مصر مركز جذب لحركة الطيران

الثلاثاء، 01 مايو 2018 11:25 ص
مدير الخطوط الجوية المغربية: جهود السيسى جعلت مصر مركز جذب لحركة الطيران
السيسي

حيّا منتصر بن سعيد مدير الخطوط الجوية المغربية جهود الحكومة المصرية فى سلسلة المشاريع التنموية الضخمة التى ساهمت بشكل كبير لوضع مصر علىأولويات حركة الطيران والسفر بالنسبة للسياحة الأجنبية.
 
وأضاف، أن الرئيس السيسى عمل على حزمة من الإجراءات عجلت بعودة دور مصر الجاذب بالمنطقة سواء لدول العالم عامتا والدول العربية ودول حوض المتوسطخاصة الأمر الذى إننعكس على حركة السفر من وإلى المطارات المصرية مستدلا على ذلك بطلب كافة الشركات بزيادة عدد رحلاتها من وإلى مصر بنِسَب لأتقل عن50% 
 
وقال خلال أحتفالية مرور 60 عاما على إنطلاق الخطوط الملكية المغربية إن مصر حكومتا وشعبا هى قبلتنا وقدوة الدول العربية ومقصدنا فى كافة المجالات ولذلكفإننا نعمل بإستمرار على زيادة كافة أوجه التعاون بيننا.
 
وقال أن وزارة الطيران المصرية، لأ تدخر أى جهد لتذليل أى عقبات بد تواجه الشركات العربية العاملة بمصر وهذا ما نلمسه با إستمرار وهو أمر ليس بغريب.
 
وأكد  بن سعيد بأن الخط الرابط بين مصر والمغرب يعرف انتعاشا متواصلا مرتبطا بالازدياد المضطرد للرغبة في السفر بين مصر و المغرب لأهداف اجتماعية واقتصادية سواء، ولذلك تحرص الخطوط الملكية المغربية على رفع العرض باستمرار, حيث بلغت زيادة المقاعد في الفترة الشتوية 50 في المائة بالمقارن مع نفسالفترة من السنة الماضية.
 
ويشير أيضا أن السوق المصري يستطيع الاعتماد عليها لبلوغ مجموعة كبيرة من المدن و كل العواصم بغرب أوربا و غرب إفريقيا إضافة إلى محطات على القارةالأمريكية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة