بالأرقام.. كيف تدمر سلاح «العرضيات»؟ صبري رحيل يجيب (فيديو)

الثلاثاء، 01 مايو 2018 11:23 ص
بالأرقام.. كيف تدمر سلاح «العرضيات»؟ صبري رحيل يجيب (فيديو)
صبري رحيل
أسماء عمر

من مستوى سيء إلى أسوأ، يمضي صبري رحيل ظهير أيسر النادي الأهلي، ليس ثابتاً على مستواه كما تظن جماهير المارد الأحمر، بل تدهور معه مركز الظهير الأيسر في كل مباراة أكثر من سابقتها.

رحيل الذي انضم إلى النادي الأهلي في يولية 2013، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك، ليستمر مع النادي الأهلي لـ 5 مواسم متتالية، لم يتمكن من استغلال الفرص التي أتيحت إليه ليحجز مكاناً أساسياً بين صفوف الفريق الأحمر.

وأصبح هناك حالة من التوافق العام بين جماهير النادي الأهلي، على بيع صبري رحيل في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد المستويات المتراجعة التي يقدمها مع الفريق.

وفي مباراة الأمس التي شهدت مفاجأة كبرى بمسابقة كأس مصر، حيث تمكن فريق الأسيوطي من إحراج كبرياء المارد الأحمر، وفاز بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين بدور الثمانية، واصل رحيل تقديم العروض السيئة مع القلعة الحمراء.

48 عرضية رفعها لاعبو الفريق الأحمر، كانت من بينهم 11 عرضية فقط ناجحة، وتصدر صبري رحيل قائمة أصحاب العرضيات الفاشلة بـ 9 عرضيات، وذلك من بين 10 عرضيات رفعها ظهير أيسر أقوى الفرق الأفريقية.  

رحيل شارك مع الأهلي خلال الموسم الجاري في 18 مباراة بمختلف المسابقات، لم يصنع سوى هدفين فقط لزملائه جاءتا أمام فريقي الأسيوطي وطنطا ببطولة الدوري العام.

الأهلي مع إصابة علي الدولي التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، بات دائماً يواجه أزمة حقيقية في هذا المركز، بعدما فقد خطورة سلاح العرضيات في المباريات الماضية.

القيمة التسويقية لظهير أيسر الأهلي تراجعت أيضاً مع تراجع مستواه، حيث هبطت قيمة صبري رحيل في سوق اللاعبين من 400 ألف جنية إسترليني إلى 300 ألف جنية إسترليني.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق