الجندى: مستعدون لمواجهة أي تقلبات جوية

الثلاثاء، 01 مايو 2018 02:23 م
الجندى: مستعدون لمواجهة أي تقلبات جوية
اللواء أبو بكر الجندي
ماجد تمراز

تفقد اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية، اليوم الثلاثاء، غرفة عمليات وإدارة الأزمات بمبنى الوزارة بجاردن سيتى لمتابعة الإستعدادات التي اتخذتها المحافظات لمواجهة تداعيات سوء الأحوال الجوية وإحتمالات سقوط الأمطار علي بعض المحافظات.
 
وتلقى وزير التنمية المحلية تقريراً من غرفة العمليات عن تطورات الأوضاع فى كافة محافظات الجمهورية ، كما أجرى اللواء أبوبكر الجندى اتصالاً من خلال شبكة الفيديو كونفرانس بغرفة العمليات بمركز دعم واتخاذ القرار بمجلس الوزراء لمتابعة آخر مستجدات الموقف .
 
كما أجرى الوزير عدداً من الاتصالات الهاتفية مع عدد من المحافظين للإطمئنان على التجهيزات التى تم اتخاذها للتعامل السريع حال سقوط الأمطار .
 
وقال الوزير، إن الدولة بكافة أجهزتها اتخذت كل الاستعدادات اللازمة لأى تداعيات لسقوط أمطار على بعض المحافظات ومنها البحر الأحمر وشمال وجنوس سيناء وبعض محافظات الصعيد ، وأضاف الوزير:  " مستعدين بشكل كامل لأى طوارئ بسبب الأحوال الجوية " .
 
وأشار الوزير، إلى أن بعض المحافظات شهدت مساء أمس الاثنين عواصف ترابية خاصة في الوادى الجديد ومحافظات جنوب الصعيد  بأسوان وقنا والأقصر مما تسبب في إغلاق العديد من الطرق ومنها الطريق الصحراوي الغربى والشرقى لعدة ساعات وتم إعادة فتحهم مرة أخرى.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق