بلدية المحلة يتفق مع أيمن المزين لقيادة الفريق الموسم القادم

الثلاثاء، 01 مايو 2018 02:49 م
بلدية المحلة يتفق مع أيمن المزين لقيادة الفريق الموسم القادم
بلدية المحلة

أنهي مصطفي الشامي أمين صندوق نادي بلدية المحلة الاتفاق مع أيمن المزين المدير الفني السابق لفاركو من اجل تولي القيادة الفنية للفريق في دوري القسم الثاني في الموسم المقبل، خلفا لخالد عيد الذي تقدم باستقالته من تدريب الفريق عقب نهاية مباريات دوري القسم الثاني باحتلال الفريق للمركز الثالث بالمجموعة التي صعد من خلالها فريق حرس الحدود للدوري الممتاز .
 
من المقرر أن يضم الجهاز المعاون للمزين كلا من حسن موسي وسمير سعد كمدربين وعبد السلام حسن كمدرب لحراس المرمى بالإضافة لمخطط أحمال سيقوم المزين بترشيحه لإدارة النادي للتعاقد معه .
 
كما قامت إدارة البلدية المحلة بترشيح الثنائي باسم وجدي ونبيل الحايس للمزين تمهيدا لاختيار أحدهما من أجل العمل كمدرب مساعد في جهازه الفنى في الوقت الذي استقرت فيه إدارة البلدية علي استمرار حمادة علوي كمديرا للكرة بعد حالة الاستقرار التي قام علوي بتوفيرها للفريق في الموسم الماضي .
 
وتقوم إدارة بلدية المحلة بالإعلان الرسمي عن تفاصيل التعاقد مع المزين عقب جلسة مجلس الإدارة والمقرر لها التاسعة من مساء اليوم والتي سيتم خلالها الإعلان عن كافة تفاصيل التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق .

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق