ضبط شاب ذبح مسن لخلاف على ثمن ممارسة العلاقة المحرمة بينهما

الثلاثاء، 01 مايو 2018 05:43 م
ضبط شاب ذبح مسن لخلاف على ثمن ممارسة العلاقة المحرمة بينهما
ارشيفية
علي الديب

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في كشف غموض العثور على جثة مسن مذبوح داخل شقته، وتبين من التحريات التي قادها فريق من مباحث حلوان برئاسة المقدم هاني أبو علم، رئيس المباحث القسم، أن وراء ارتكاب الجريمة عاطل تربطه بالمجني عليه علاقة شذوذ جنسي.

وتمكنت مباحث حلون من خلال تتبع هاتف المجني عليه، بعدما قام الجاني بسرقته بعد ذبح مسن عقب تنفيذه الجريمة، من تحديد هويته، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض عليه أثناء تواجده بمنطقة رمسيس محاولا الهروب لإحدى قرى صعيد مصر.

وبمواجهة المتهم اعترف بوجود علاقة شذوذ جنسي بينه وبين المجني عليه منذ فترة زمنية، ومروره بضائقة مالية دفعته لارتكاب الجريمة بدافع السرقة.

تلقي اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لأمن القاهرة، إخطارًا من اللواء محمد منصور، مدير مباحث القاهرة، يفيد ببلاغ من الرائد أحمد الدالي معاون مباحث شرطة حلوان، قد تلقى بلاغا من الأهالى مفاده، انبعاث رائحة كريهة من داخل احد الشقق، أمام مزلقان بليه بمنطقة المساكن.

بالانتقال والفحص تبين وجود جثة لرجل مسن، وبالكشف عن هويته تبين أنها لـ«حنفي.د»، 60 سنة، تاجر تجزئة؛ وبمناظرتها تبين وجود جرح قطعي بالرقبةوتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق