القبض على مزارع قتل ابنته خنقًا لإجبارها على الزواج فى الإسماعيلية

الثلاثاء، 01 مايو 2018 06:15 م
القبض على مزارع قتل ابنته خنقًا لإجبارها على الزواج فى الإسماعيلية
المتهم

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية بالاشتراك مع فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية وضباط مباحث مركز القنطرة غرب القبض على مزارع قتل نجلته بسبب إرغامها على الزواج من شاب لاتحبه فى القنطرة غرب بالإسماعيلية.

وكان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية تلقى  إخطارًا من اللواء أحمد عبدالعزيز، مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ للعميد ابراهيم صدقى مامور مركز القنطرة غرب من المواطن "سليم.ع.س"48 عاما مزارع مقيم ابوخليفة دائرة المركز بقتله نجلته "ياسمين"17 عاما ربة منزل مقيمة ذات العنوان وذلك عن طريق خنقها بطرحة بسبب هروبها مع احد الاشخاص وعدم زواجها من شاب اختاره لها والدها.

على الفور انتقل إلى مكان البلاغ العقيد ياسر عبدالرحيم، رئيس فرع البحث الجنائى لشمال الإسماعيلية والرائد محمد سكر رئيس مباحث مركز القنطرة غرب ومعاونيه النقباء مصطفى صيوح وأحمد عبدالناصر وأحمد عثمان ومحمود خليفة وعادل الرفاعى معاونو المباحث للفحص والمعاينة.

حيث تبين لرجال المباحث أن الجثة مسجاه بارضية غرفة نومها وترتدى كامل ملابسها ولاتوجد ثمة أى إصابات ظاهرية بها.

أشارت تحريات ضباط المباحث بأن الفتاة على علاقة بأحد الشباب من جيرانها وأن والدها اعترض على هذا الشباب واختار لها شاب آخر وإرغمها على الزواج منه ولكنها رفضت وقبل وقوع الجريمة بعدة أيام علم والد الفتاة بانها قابلته فقرر التخلص منها وقام بخنقها بطرحة اثناء نومها فى غرفتها.

تم نقل الجثة الى مستشفى الإسماعيلية العام تحت تصرف النيابة العامة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى قررت انتداب الطب الشرعى لتشريح جثة الفتاة لمعرفة سبب الوفة وحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيق.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق