ولا ننسي دورها في عمليات التنمية

عضو مجلس جمعية المستثمرين الصناعيين: العمالة المصرية «مية مية»

الثلاثاء، 01 مايو 2018 09:00 م
عضو مجلس جمعية المستثمرين الصناعيين: العمالة المصرية «مية مية»

وجه المهندس عاطف عثمان، عضو مجلس إدارة جمعية المستثمرين الصناعيين بالإسماعيلية، التحية إلى عمال مصر في عيدهم، مشيراً إلى أن العمال شريك أساسي في التنمية الاقتصادية فهم يساهمون بجهودهم وعرقهم في بناء مستقبل الوطن في مختلف القطاعات الإنتاجية والتجارية والخدمية.

وأكد عضو مجلس إدارة جمعية المستثمرين الصناعيين بالإسماعيلية أن أطراف العملية الإنتاجية من رجال أعمال وعاملين عليهم مسئولية كبيرة في تجاوز ما يواجه مصر من تحديات سعيا إلي مستقبل أفضل لمصر وللمصريين، مضيفاً أن القطاع الخاص مؤمن بضرورة التطوير والتدريب المستمر للعمالة الفنية وتخريج أجيال جديدة من العمالة الماهرة التي تواكب احتياجات ومتطلبات سوق العمل.

وأكد عاطف عثمان ، أن العدالة الاجتماعية في أفضل صورها هي توفير فرص العمل الكريمة للشباب، وهو دور أصيل للقطاع الخاص وللحكومة التي تسن التشريعات وتقدم الحوافز لتشجيع رؤوس الأموال علي الاستثمار وفتح مشروعات جديدة،  وهو ما تحقق في خروج قوانين الاستثمار والصلح الواقي من الإفلاس وغيرهم من قوانين تمثل ثورة تشريعية غير مسبوقة سيكون لها مردود إيجابي علي التنمية والنمو الاقتصادى.

وأشار  عثمان إلى أن العمالة المصرية مشهود بكفاءتها ومهارتها، ولا يمكن أن ننسي دورها علي مدي خمسون عاما في عمليات التنمية والتطوير الهائلة التي شهدتها المنطقة العربية.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق