أخبار محمد صلاح اليوم الاربعاء 2 / 5 /2018..صلاح جاهز لمواجهة روما بدوري الابطال

الأربعاء، 02 مايو 2018 03:00 ص
أخبار محمد صلاح اليوم الاربعاء 2 / 5 /2018..صلاح جاهز لمواجهة روما بدوري الابطال
محمد صلاح
محمد طارق

أخبار محمد صلاح اليوم الاربعاء 2 / 5 /2018..شهدت العديد من الاخبار على رأسها صلاح جاهز لمواجهة روما بدوري الأبطال.

 

صلاح يستعد لمواجهة روما بدوري الابطال

خاض محمد صلاح جناح منتخبنا الوطنى المحترف فى صفوف ليفرول الإنجليزى التدريبات الجماعية مع فريقه وسيطرت عليه حالة من التفاؤل والسعادة تأهبا لمواجهة روما فى إياب نصف نهائى بدوري أبطال أوروبا
.

 

يفتح استاد أوليمبيكو أبوابه لاستضافة القمة الإنجليزية الإيطالية قوية بين ليفربول وروما اليوم الأربعاء 2 مايو وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


روى كين: محمد صلاح مزق روما إلى أشلاء واستبعد 

استبعد روى كين أسطورة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، تأهل روما الإيطالى إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها أمام ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح بنتيجة 5 – 2 فى ذهاب الدور نصف النهائى التى أقيمت بملعب "آنفيلد" الأسبوع الماضى، وشهدت تألق محمد صلاح الذى نجح فى تسجيل "هدفين" وصناعة مثلهما.


سما المصري بالحجاب.. «علشان رمضان مش مو صلاح»

 

تعكف الفنانة سما المصري حاليًا على تصوير برنامج ديني جديد يحمل عنوان «أهل العلم».

برنامج سما المصرى الجديد من المتوقع عرضه في شهر رمضان المقبل، صوت الأمة حصلت على أول  صور للبرنامج الذى تنتهى منه المصرى خلال أيام.
 

كانت سما المصري،  قد عرضت مازحة على النجم المصري محمد صلاح، الزواج، وجاء ذلك عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ونالت الصورة الإعجاب والانتقادت من قبل مريدى الصفحة الرسمية وهاجمها محبو اللاعب محمد صلاح "أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي".


محمد صلاح لـ"عمرو أديب": الوصول لنهائى دورى أبطال أوروبا "حلم"

 

قال محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزى، إن الوصول لنهائى دورى أبطال أوروبا "حلم"، مضيفاً: "دايما بفتكر الطفل اللى من 10 سنين كان بيتفرج على البطولة من البيت وهو قاعد على الكنبة، فبشوف الناس فى مصر بتشوف دا إزاى، ودا بيدينى إحساس مختلف.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق