أمن الدقهلية يكثف جهوده لضبط هارب من أحكام ترك أولاد زوجته المحبوسة بشقة في طلخا

الأربعاء، 02 مايو 2018 01:46 ص
أمن الدقهلية يكثف جهوده لضبط هارب من أحكام ترك أولاد زوجته المحبوسة بشقة في طلخا
اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية
الدقهلية - محمد كشك

تكثف الأجهزة الأمنية فى الدقهلية، بالتنسيق مع رجال مباحث مركز شرطة طلخا، جهودها لضبط زوج أم ترك طفلين لزوجته المحبوسة وفر هاربا من أحكام قضائية، ووجدا الطفلين داخل شقة سكنية بطلخا، إثر بلاغ من أحد الجيران يفيد بسماعها لصوت الطفلين داخل الشقة المجاورة لها.
 
وكان اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية، كلف المقدم أحمد شبانة، رئيس مباحث شرطة طلخا، بالانتقال إلى مكان الواقعة وكشف ملابساتها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية، وبالفحص تبين أن الطفلين يعيشان مع زوج والدتهم المحبوسة على ذمة قضية وتقضى فترة العقوبة.
 
وبالفحص معلوماتيا عن زوج الأم المحبوسة الذى يتولى رعاية طفليها "سمير س س ا"، 32 سنة، عامل تصليح فلاتر، وسائق توك توك، تبين أنه صادر ضده حكمين بالحبس 3 أشهر الأول فى القضية رقم 1920 لسنة 2018 "تبديد" بالحبس شهر، والثانى فى القضية رقم 2286 ضرب لسنة 2018 بالحبس شهرين.
 
وأكد مصدر أمنى، أن المتهم كان يسكن بقرية ميت الكرما من شهر ونصف، وألقى القبض عليه على ذمة القضايا، وأجرى المعارضة على الأحكام وأخلى سبيله على ذمة القضايا، مؤكدا أنه بعد ضبطه أول مرة غير محل إقامته وأجر شقة سكنية فى مدينة طلخا فى محاولة للهرب من ضبطه مرة أخرى.
 
وأكد مصدر أن المتهم تزوج 3 مرات الأولى مطلقة ومن أبناء قرية جوجر، والثانية المحبوسة من أبناء السنبلاوين، والثالثة تعمل متسولة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهم على ذمة القضيتين، كما أكد المصدر أنه تم تسليم الطفلين إلى جارتهم المبلغة على سبيل الرعاية من النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة