بلاغ للنائب العام لإدراج الإخواني كمال الهلباوي علي قوائم الكيانات الإرهابية

الأربعاء، 02 مايو 2018 10:25 ص
بلاغ للنائب العام لإدراج الإخواني كمال الهلباوي علي قوائم الكيانات الإرهابية
كمال الهلباوى
هبة جعفر

تقدم سمير صبري، المحامي بالنقض، ببلاغ للنائب العام لإدراج الاخواني كمال الهلباوي علي قوائم الكيانات الإرهابية  مستندًا إلي ظهور  كمال الهلباوى، الإخوانى الإرهابي وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، على قنوات الجماعة الإرهابية، لعرض مبادرته التي أعلنها خلال الأيام الماضية، والتي يطالب فيها بالمصالحة مع الجماعة الإرهابية، وقوبلت بالرفض القاطع من جميع السياسيين والأحزاب وطوائف المجتمع المصري.
 
وظهر الإخوانى الإرهابي، والمقيم حاليًا في لندن، على قناة الشرق الإخوانية التي يرأسها الهارب أيمن نور، وشن هجومًا على الدولة المصرية، مادحًا قيادات الإخوان ومؤسسها حسن البنا، حتى أنه وصف مؤسس "الإرهابية" بأعظم شخصيات القرن العشرين.
 
كما كشف "الهلباوى" أن شباب حركة 6 أبريل تواصلوا معه من أجل المبادرة، وأبدوا دعمهم لنصوصها، بالإضافة إلى أن الهلباوى ينسق مع الجماعة الإرهابية لنشر مخططاتهم ضد مصر والإساءة للدولة المصرية.
 
وأمام ذلك فقد توافرت في مسلك  الهلباوي قرار رئيس الجمهورية رقم 8 لسنة 2015، في شأن تنظيم الكيانات الإرهابية والإرهابيين، وعلي ذلك نلتمس اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لإدراج كمال توفيق الهلباوي، المتحدث السابق باسم جماعة الإخوان المسلمين في الغرب، والرئيس المؤسس للرابطة الإسلامية في بريطانيا علي قوائم الكيانات الإرهابية.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق