السجن 5 سنوات لـ 3 أشقاء قتلوا صديقهم بـ 26 طعنة لاغتصابه والدتهم وحملها منه

الأربعاء، 02 مايو 2018 12:23 م
السجن 5 سنوات لـ 3 أشقاء قتلوا صديقهم بـ 26 طعنة لاغتصابه والدتهم وحملها منه
أرشيفية
علي الديب

 
قضت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية برئاسة المستشار محمد وفيق، بالسجن 5 سنوات لـ 3 أشقاء، في واقعة قتل صديقهم بـ 26 طعنة لاغتصابه والدتهم وحملها منه سفاحا.
 
تعود أحداث القضية رقم 57650 لسنة 2016، جنايات مركز شرطة بلبيس، ليوم 15 ديسمبر،عندما تلقي مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفي بلبيس العام، يفيد بوصول «محمد أ ق» جثة هامدة إثر إصابته ب26 طعنة.
 
وتبين من التحريات التي قام بها الرائد أحمد متولي، رئيس مباحث بلبيس، ومعاونه النقيب أحمد حمدي، قيام «إ. ر. ف ع» وشقيقيه «ع»  و«أ» باستدراج المجني للذهاب لشراء سجارتين حشيش لتعاطيهم، وفي الطريق قاموا بتوثيقه والتعدي عليه طعنا بالسكين وتم تسديد 26 طعنة له، والتخلص من جثته بالمكان الذي عثر عليه.
 
وكشفت التحقيقات أن المجني عليه تربطه علاقة صداقة قوية بالأشقاء الثلاثة، وكان والدهم الذي يبلغ من العمر 72 سنة يعتبره نجله الرابع، وتسبب ذلك في تردده علي المنزل بصورة طبعية وبشكل مستمر، إلى أن قام في إحدي الزيارات مستغلا عدم تواجد أحد بالمنزل، بالتعدي على والدة المتهمين الشابة التي تبلغ من العمر 38 سنة، وهددها لعدم الإفصاح عن الواقعة.
 
وأضافات التحقيقات أن الزوجة شعرت بآلام شديدة في البطن، وذهبت برفقة نجلها الأكبر 19 سنة، إلى الطبيب الذي أخبرهما بالفاجعة الكبرى بأن الزوجة حامل. فقام نجلها بنهرها لعلمه بأن والده رجل مسن، وقام بالضغط على والدته حتى اعترفت له بقيام صديقهم «محمد» بالتعدي عليها بالضرب حتى فقدت الوعي وقام بالتعدي عليها جنسيا.
 
تم ضبط المتهمين الثلاثة وبعرضهم علي النيابة العامة بلبيس، قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق