صبغ المناديل وتجديد الكراسي القديمة.. 7 أفكار لتجديد ديكورات المنزل

الخميس، 03 مايو 2018 05:00 ص
صبغ المناديل وتجديد الكراسي القديمة.. 7 أفكار لتجديد ديكورات المنزل
ديكور
أمل عبد المنعم

قدم موقع "bold sky"  7 أفكار لتجديد ديكورات المنزل، ولذلك لان الكثيرين يجدون صعوبة في شرح ما يحتاجونه لأصاب المتاجر.

1. كشكشة وعاكس الضوء

الكشكشة مع الكتان، للحصول على أفضل تأثير، تأكد من أن لون قماش الكتان الذي تستخدمه خفيف، وهذا يضمن أن عاكس الضوء يعطي اللون الأقصى.

2. صبغ المناديل

خذ مجموعة من ستة مناديل وصبغها بلون من اختيارك، ثم أضعاف هذه المناديل ووضعها على رأس لوحات بيضاء في كل مرة تدعو الضيوف إلى المنزل، إن الألوان المتلاشية من المناديل التي قمت بصبغها ستبدو طازجة مثل المناديل الجديدة.

3. تجديد الكراسي القديمة

أسهل طريقة هي استخدام الطلاء المتبقي من الجدران لتحديث إطارات كرسي قديم، هذا لن يجعل المقعد يبدو فقط كما لو كان متزامنا مع الغرفة ، ولكنه سيعطي الغرفة بأكملها نداءً جديدًا.

4. ترتيبات الستار

إذا كنت تشعر بالملل من ستائرك القديمة، فستجد طريقة سهلة للرفع من خلال إضافة الكريات على طول حوافها، سيعطي هذا التغيير الصغير الستار إغراءًا إضافيًا ويعطيه مظهرًا جديدًا تمامًا.

5. شمعة عاكس الضوء

لا يوجد شيء مثل عشاء على ضوء الشموع، يمكنك إعطاء العشاء التقليدي على ضوء الشموع نداءً عصريًا بفضل ظلال مصابيح الشموع محلية الصنع.

6. حقيبة عتيقة

في معظم المنازل الحديثة ، يعتبر التخزين مصدر قلق كبير، في مثل هذه الحالة، أحد أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها هو إضافة حقائب عتيقة إلى غرفتك تستخدم لتخفي الكتب أو البطانيات.

7. المسامير النحاس

كل ما عليك القيام به هو شراء بعض المسامير النحاسية من متجر الأجهزة أو الأقمشة القريبة ثم الضغط عليها أو دفعها على طول طاولة أو كرسي أو مقعد، هذا سيعطي لهجة لافتة للنظر وسوف يجعل الغرفة بأكملها تبدو أكثر جاذبية مما كانت عليه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق