رئيس شئون مديريات الزراعة: ليس لدي علم بضح الوزارة لسلع غذائية في رمضان

الأربعاء، 02 مايو 2018 01:01 م
رئيس شئون مديريات الزراعة: ليس لدي علم بضح الوزارة لسلع غذائية في رمضان
سامي بلتاجي

أبدى الدكتور محمد يوسف، رئيس الإدارة المركزية لشؤون المديريات، دهشته من إعلان وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، عن ضخ سلع ومنتجات غذائية في إطار استعداد الوزارة لشهر رمضان؛ معتبرا ذلك مهمة وزارة التموين والتجارة الداخلية.
 
وفي تصريح خاص ل"صوت الأمة"، قال رئيس الإدارة المركزية لشؤون المديريات أنه ليس لديه علم ببيان الوزارة الصادر أمس الثلاثاء، الأول من مايو الجاري؛ والذي أكدت فيه الوزارة ضخ كميات كبيرة من اللحوم والدواجن والأسماك، والألبان ومنتجاتها المختلفة، وغيرها من السلع المختلفة ومواد البقالة والخضر والفاكهة، بالإضافة إلى ياميش رمضان، بكافة المنافذ التابعة للوزارة بالقاهرة والمحافظات، والتابعة لقطاع الإنتاج، ومديريات الزراعة، وقطاع الزراعة المحمية، وجمعيات ومديريات الإصلاح الزراعي، فضلاً عن السيارات المتنقلة التي تجوب القرى والمناطق النائية، حيث يتم عرض تلك المنتجات بأسعار مخفضة مقارنة بالأسواق؛ وذلك بحسب البيان المشار إليه.
 
وتابع رئيس شؤون مديريات الزراعة: في كل الحالات، في وجود رمضان وفي عدم وجود رمضان، مسؤوليتنا في خدمة المواطنين مستمرة، ولو وجدت مشكلة، نعمل على تذليلها بالتنسيق مع الجهات المعنية.
 
وحول إجراءات سير عمليات توريد القمح على مستوى المديريات الزراعية، أكد "يوسف" عدم وجود معوقات؛ لافتا إلى أن أية شكوى ترد لغرف العمليات بخصوص التوريد، يتم حلها على الفور.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق