وانكشفت المؤامرة القطرية باليمن.. القبض على "الكرابي" يؤكد دعم الدوحة للحوثيين.. وارتباك داخل تنظيم الحمدين

الأربعاء، 02 مايو 2018 07:04 م
وانكشفت المؤامرة القطرية باليمن.. القبض على "الكرابي" يؤكد دعم الدوحة للحوثيين.. وارتباك داخل تنظيم الحمدين
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

 

جاءت واقعة القبض على ضابط قطري  الرائد محسن صالح الكربي، في اليمن، على يد الجيش اليمني، ليكشف بما لا يدع مجالا للشك، المؤامرة القطرية التى تحبكها مع كل من إيران والحوثيين لاستمرار حالة عدم الاستقرار التي تشهدها العاصمة صنعاء.

يثبت كل يوم تورط قطر في الأزمة التي تشهدها اليمن، ودعمها لمليشيات الحوثيين التي تدعمها إيران، حيث ذكر الحساب الرسمي لموقع "العربية" السعودي، أن الجيش اليمني ألقى القبض على ضابط قطري عند مغادرته إلى عمان والاشتباه في دعمه الحوثيين.

 

وقالت مواقع يمنية، إن السلطات الأمنية في منفذ شحن بمحافظة المهرة ألقت القبض على ضابط المخابرات القطري الرائد محسن صالح الكربي وهو قطري الجنسية، مؤكدة أن الضباط القطري كان متواجد في صنعاء ويعمل بغرف عمليات الاستخبارات الحوثية والإيرانية وبعد عملية رصد استخباراتية تم ضبطه أثناء مغادرته إلى مسقط.

 

وذكرت صحيفة "سبق السعودية"، إنه تكشفت تفاصيل جديدة عن واقعة القبض على ضابط في الاستخبارات القطرية عند مغادرته إلى سلطنة عُمان اليوم، للاشتباه في دعمه الحوثيين ، موضحة أن القوات التابعة للحكومة اليمنية ألقت القبض على المدعو محسن الكربي، بعد محاولته الخروج من الأراضي اليمنية عبر منفذ شحن بمحافظة المهرة، وهو المنفذ الرابط بين اليمن وسلطنة عمان، ولافتة إلى أنه تم القبض على ضابط قطري عند مغادرته إلى سلطنة عمان، ويشتبه في دعمه الحوثيين.

 

وأثار القبض على ضابط قطري في اليمن، الذي يشتبه دعمه لمليشيات الحوثيين، المدعومة من إيران، حالة من الارتباك لتنظيم الحمدين.

في هذا السياق، قال خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر":"جن جنون تنظيم الحمدين بعد القبض على جاسوسهم الكربي في اليمن وأدعوا أنه في زياره عائلية.

وأضاف  المتحدث باسم المعارضة القطرية، أن التقارير الأمنية ووحدات الرصد والمتابعة لديها مايثبت عكس ذلك عموما الأيام ستوضح لأكثر مما تم التصريح به حتى الآن.

 

بدوره علق الناشط السعودي، منذر الشيخ مبارك، على القبض على ضابط قطري في اليمن، قائلا في تصريح له عبر حسابه الشخصي على "تويتر": وقف ضابط مخابرات قطر يحرض على البحرين في دوار اللؤلؤة واليوم يأتي خبر ضابط مخابرات آخر يعبث في اليمن !!!، فلولا كرام في قطر يحرص عليهم قادة الخليج لنسفت الأرض من تحت خيال المآته  وخونة تنظيم الحمدين ولكن سيأتي ذلك اليوم الذي تتحرر فيه الدوحة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق