الخميس.. حسين الشحات يقود العين في نهائي كأس الإمارات أمام الوصل

الخميس، 03 مايو 2018 09:00 ص
الخميس.. حسين الشحات يقود العين في نهائي كأس الإمارات أمام الوصل
حسين الشحات
أحمد مسعود

 

 

يحلم النجم المصرى حسين الشحات بالحصول على الثنائية التاريخية مع نادى العين الذى يلتقى فى الرابعة عصر اليوم، الخميس مع الوصل بملعب "مدينة زايد الرياضية"، فى نهائى كأس رئيس دولة الإمارات.

 

وانضم حسين الشحات لصفوف العين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من المقاصة، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قبل أن يعلن العين ضم النجم المصرى "نهائياً" لمدة 3 سنوات بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع الفريق.

 

وصعد العين لنهائى كأس رئيس دولة الإمارات، بعدما تغلب على شباب الأهلى دبى بسداسية نظيفة ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بينما تغلب الوصل على الوحدة بنتيجة 5 – 4 عبر ركلات الترجيح، بعدما الوقت الاصلى والاضافى بالتعادل الإيجابى 3/3.

 

ويسعى حسين الشحات لقيادة العين للحصول على لقب الكأس وتحقيق حلم الثنائية التاريخية للمرة الاولى فى تاريخ النادى بعدما توج بلقب الدورى الإماراتى منذ أيام قليلة، بينما يرغب الوصل فى العودة إلى منصات التتويج بعد 11 عاماً من الغياب، حيث لم يتذوق الفريق طعم الحصول على البطولات منذ عام 2007 عندما توج بثنائية الدورى والكأس.

 

ويمتلك العين مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على تحقيق الفوز فى مباراة اليوم يأتى فى مقدمتهم ماركوس بيرج مهاجم منتخب السويد الذى سجل 25 هدفاً فى مسابقة الدورى الإماراتى ليتوج بلقب الهداف، كذلك حسين الشحات وعمر عبد الرحمن "عمورى".

 

جدير بالذكر أن حسين الشحات سجل 11 هدفا وصنع 13 هدفا مع نادى العين بجميع المسابقات الإماراتية والآسيوية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق