أول تعليق من مرتضي منصور بعد عبور الزمالك لنصف نهائي كأس مصر

الأربعاء، 02 مايو 2018 09:52 م
أول تعليق من مرتضي منصور بعد عبور الزمالك لنصف نهائي كأس مصر
مرتضى منصور
أحمد مسعود

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أكد وجود ظاهرة غريبة من بعض جماهير النادى، التى تدعى انتمائها للصفوة وهى تحميل رئيس النادى مسئولية الخسارة، بينما يتم التأكيد أن أى مكسب بسبب عبقرية المدرب .

وقال مرتضى منصور فى تصريحات صحفية عقب مباراة الزمالك والإنتاج بكأس مصر أن روح القلعة البيضاء الجديدة ظهرت أمام الفريق العسكرى مشددا على سعادته بمستوى اللاعبين وأداء خالد جلال المدير الفنى معهم مشيرا إلى توجهه لغرفة خلع الملابس بين شوطى اللقاء ومطالبة اللاعبين اللعب بهدوء .

كما أكد مرتضى منصور أنه قام بتشغيل القرآن الكريم طوال الفترة الماضية فى النادى لفك السحر الذى قام ممدوح عباس بعمله لخسارة الفريق بشكل متتالى .

وشدد رئيس الزمالك على أن الإنتاج الحربى فريق محترم ويمتلك مديرا فنيا قديرا هو مختار مختار كما أكد أن مجدي عبد العاطى مدرب الفريق العسكرى محترم ولكنه كان متوترا بشكل زائد خلال اللقاء ولكن تم تصفية الأجواء عقب انتهاء المباراة .

وأكد مرتضى منصور أن خالد قمر مهاجم الزمالك سيقوم بتجديد عقده مع القلعة البيضاء نظير تجديد إعارته للإنتاج الحربى بناء على رغبته، مشددا على منح تأشيرتي حج لكل لاعب حال حصد لقب كأس مصر بخلاف 50 رحلة عمرة على نفقته الخاصة .

وأكد مرتضى منصور  أن نزوله بين شوطي مباراة الإنتاج الحربي لتهدئة اللاعبين قائلاً :"أنا شوفت ان هيبقي في مذبحة وخناقات زي ما حصل في مباراة الأهلي فنزلت قولتلهم اهدوا والعبو لعبكم".

ووجه مرتضى منصور  عقب المباراة تحذيرا لإكرامي نجم الأهلي الأسبق قائلاً :"أنا بقوله نقطة وكفايا يا إكرامي وده عتاب".

كما أكد منصور انه سيتم دعم الفريق بثنائي في الوسط ورأس حربة بدعم من الأشقاء السعوديين. قائلا:"والكعبة عاملة شغل جامد اهوا".

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة