حبس المتهمين بمقتل شخص وإصابة شقيقه بسبب مياه الأمطار بقرية في الشرقية

الخميس، 03 مايو 2018 07:58 ص
حبس المتهمين بمقتل شخص وإصابة شقيقه بسبب مياه الأمطار بقرية في الشرقية
أرشيفية

قررت نيابة ههيا بالشرقية، اليوم، حبس المتهمين بقتل شخص، وإصابة شقيقه، بقرية المطاوعة بسبب خلافات على تجمع مياه الأمطار، 4 أيام على ذمة التحقيقات التي باشرها أحمد عزت، وكيل نيابة ههيا، برئاسة عمرو سيف، مدير النيابة.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بمقتل شخص، وإصابة أخر، بأعيرة نارية في مشاجرة بين عائلتين بقرية المطاوعة، بسبب خلافات الجيرة، وتحرر عن ذلك المحضر 1689 لسنة 2018 جنح مركز ههيا.
 
كشفت التحقيقات التي قام بها، ضباط مباحث ههيا، برئاسة الرائد إيهاب زهو، رئيس مباحث ههيا، عن وقوع مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين كل من "فؤاد ح ف"، وشقيقه" أحمد"، طرف أول، وبين "أبوزيد ر أ"، و"أيمن خ ر"، و" محمد أبو"، طرف ثاني، بسبب مياه الأمطار وتجميعها أمام منزل الطرف الأول، ثم تجددت المشاجرة، وأسفرت عن  قيام الطرف الثاني بمقتل الطرف الأول وإصابة شقيقه بأعيرة نارية، وتم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم في الواقعة.
 
وانتقل أحمد عزت، وكيل النائب العام، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، إلى مسرح الجريمة، وتم معاينة الجثة، وعثر بمسرح الحادث على فارغ مقذوف ذخيرة، وقررت النيابة العامة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق