عن نشر أخبار كاذبة.. مهاتير محمد: لا داعي للتحقيق معي فليست المرة الأولى

الخميس، 03 مايو 2018 09:59 ص
عن نشر أخبار كاذبة.. مهاتير محمد: لا داعي للتحقيق معي فليست المرة الأولى
مهاتير محمد

قال رئيس الوزراء الماليزى السابق مهاتير محمد، إنه لا يخشى من التحقيقات التى تجريها السلطات معه، بتهمة نشر أخبار كاذبة، بشأن تصريحاته بشأن قيام جهات بتخريب طائرته الخاصة عن عمد.

وقال زعيم المعارضة، لشبكة «إيه بى سي» الأمريكية اليوم الخميس، إنه لا يخشى التحقيقات، يمكنهم استخدام أى قانون، لست خائفا من التحقيقات، لقد تم التحقيق معى مرات عديدة فى حياتي».

وأعلنت شرطة العاصمة كوالالمبور، التحقيق مع مهاتير وفق قانون الأخبار الكاذبة، على خلفية ادعائه الأسبوع الماضى، وأن طائرته خربت عمدا لمنعه من السفر إلى مدينة لانكاوى، لتقديم أوراق ترشحه فى الانتخابات العامة المقررة الشهر الجاري.

وأفادت سلطات الطيران المدنى الماليزية بأن التحقيقات لم تجد دليلا على التخريب وأن شركة الطيران الخاص أكدت أن العيب بالطائرة تقني، وذلك بعدما أعلن مهاتير أن قائد الطائرة وجد تخريبا بالطائرة قبيل الإقلاع وأنه لم يتم السماح له بتغيير الطائرة.

مهاتير 92 عاما شغل منصب رئيس وزراء تايلاند بين عامى 1981 و2003، شكل تحالفا مع المعارضة لخوض الانتخابات العامة، ضد الائتلاف الحاكم بقيادة رئيس الوزراء الحالى نجيب رزاق الذى يحكم البلاد منذ عام 2009.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق