مباحث تموين الإسكندرية تضبط 25 قضية تموينية متنوعة

الخميس، 03 مايو 2018 11:53 ص
مباحث تموين الإسكندرية تضبط 25 قضية تموينية متنوعة
تموين - صورة ارشيفية
الإسكندرية - محمد صابر

شن ضباط مباحث تموين الإسكندرية حملة مكبرة وذلك لأحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة  على أسعار السلع الغذائية تحقيقاً للإنضباط في القطاع التمويني وحفاظاً على الصحة العامه وتنفيذاً للخطة الموضوعة، بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية  أسفرت جهود الحملة عن ضبط 25 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة

حيث تم ضبط "ر .ه. م" 35 عاما ،المدير المسئول عن محل جزارة، بدائرة قسم العطارين  بالإشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية منطقة " غرب ووسط الدلتا "، وضُبط بالمحل عدد 137 كجم من الكبدة والسجق بها تغير فى الخواص الطبيعية، تحرر المحضر جنح قسم شرطة العطارين، وجارى العرض على النيابة.

كما تم ضبط "ه .م. ع" 30عاما ،  المدير المسئول عن محل دواجن بدائرة قسم العطارين، وضُبط بالمحل عدد 45 دجاجة برازيلية المنشأ خارج عبواتها ومحلولة من التجميد،  تحرر المحضر جنح قسم شرطة العطارين وجارى العرض على النيابة، وضبط " ا. ع. ح" 28 عاما، تاجر،  بدائرة قسم شرطة سيدي جابر، لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع  فى مجال الإتجار بالسلع البترولية المدعمة وضُبط عدد 260 لتر من السولار المدعم  بقصد بيعها فى السوق السوداء بأزيد من السعر الجبري، تحرر المحضر جنح أمن دولة طوارئ قسم شرطة سيدي جابر  وجارى العرض على النيابة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق