مميش يشهد ختام «دوري الإدارات» بهيئة قناة السويس لعام 2018

الخميس، 03 مايو 2018 12:59 م
مميش يشهد ختام «دوري الإدارات» بهيئة قناة السويس لعام 2018
مهاب مميش

شهد الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، ختام بطولة دوري الإدارات بالهيئة لعام 2018.

وحضر الحفل أعضاء بمجلس إدارة الهيئة، والمهندس محمد عبد العظيم رئيس النادي العام، والمهندس عادل فرحات سكرتير عام منطقة القناة للشركات، وأعضاء مجلس إدارة النادي العام، بملعب نادي الشاطئ بالإسماعيلية.

وشهدت البطولة مشاركة 26 فريق تحت سن 40 عاماً، بالإضافة إلى 8 فرق من فوق سن الـ 40 عاماً، يمثلون 8 إدارات مختلفة من إدارات الهيئة.

وبلغ إجمالي عدد اللاعبين المشاركين في البطولة 340 لاعب جميعهم من العاملين بهيئة القناة السويس بمدن الإسماعيلية وبورسعيد والسويس.

وانطلقت البطولة مطلع أبريل الماضي، وشهدت منافسات قوية بين الفرق، لاسيما في الأدوار الإقصائية، وانتهت العديد من المباريات بالاحتكام لضربات الحظ الترجيحية بعد خروج المباريات بالتعادل في وقتها الأصلي.

 

 

3- أحد الفائزين
 

وشاهد الفريق مميش، فعاليات المباراة النهائية تحت السن، بين فريقيّ الكراكات والترسانات، والتي علق عليها عبد الناصر أبو طالب من إدارة الخدمات، وانتهت بفوز فريق الكراكات بضربات الجزاء الترجيحية، بعد أن سيطر التعادل السلبي على مجريات المباراة خلال الوقت الأصلي، بعدها شاهد المباراة النهائية فريقي التحركات والترسانات فئة فوق السن، وانتهت بفوز فريق التحركات.

 

 
4- صورة جماعية للفائزين مع الفريق مميش
 

وسلم الفريق مميش كأس البطولة وميداليات قناة السويس، للاعبي فريق إدارة الكراكات، بعد حصلوهم على المركز الأول فئة تحت السن، وتسليم كأس البطولة أيضاً وميداليات الهيئة للاعبي فريق التحركات فئة فوق السن.

كما سلم عدد من جوائز الأوسكار، فقد فاز اللاعب سيد عبد الله من فريق الكراكات بجائزة هداف البطولة فوق السن، فيما فاز بها من فئة تحت السن اللاعب أحمد محمد عبد السلام من فريق الترسانات، وفاز حسن فاروق من فريق الخدمات بجائزة أفضل لاعب فئة فوق السن، وذهبت نفس الجائزة للاعب محمد السيد بغدادي من فريق التحركات بالنسبة لفئة تحت السن.

وسلم الفريق مميش كأس أفضل أخلاق رياضية للاعب خالد عبد الوهاب من فريق شئون العاملين والمالية فوق السن، فيما فاز بها اللاعب حازم مكي من فريق الكراكات تحت السن، واقتنص اللاعب طارق شاهين جائزة أفضل حارس مرمى فوق السن، وفاز بها حسن فوزي من فئة تحت السن.

 

1-مميش أثناء البطولة
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة