هالة السعيد: لابد من شرح الخدمات المميكنة للمواطنين للحصول على الخدمات

الخميس، 03 مايو 2018 01:43 م
هالة السعيد: لابد من شرح الخدمات المميكنة للمواطنين للحصول على الخدمات
هالة السعيد وزيرة التخطيط خلال الافتتاح

أفتتحت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، المركز التكنولوجي بحي فيصل بمحافظة السويس، وذلك في إطار جولتها التفقدية للمحافظة اليوم لافتتاح المرحلة الثانية للمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بأحياء المحافظة.

وصاحب الوزيرة اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس، وذلك في إطار خطة الوزارة لميكنة كافة الخدمات الحكومية وحرصاً على تحقيق أهداف استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030 وتنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، وتكليفات اللجنة العليا للإصلاح الإداري برئاسة السيد رئيس مجلس الوزراء لتفعيل منظومة الشباك الواحد لخدمة المواطنين وميكنة كافة الخدمات المقدمة لهم.

وأشادت السعيد بالمجهود المبذول في انشاء وتطوير المركز التكنولوجي بحي فيصل، مشددة على ضرورة قيام المركز بأداء الدور المنوط به في تيسير تقديم الخدمات الكترونياً وبشكل سريع ومبسط، وتقديم الشرح الوافي للمواطنين بكيفية الحصول على خدماتهم بالشكل المميكن حتي يستطيع بذلك تنفيذ الهدف الرئيس من إنشاء تلك المراكز.

وشهدت هالة السعيد في بداية زيارتها للمحافظة فيلم تسجيلي عن المراكز التكنولوجية، وآخر تناول إنجازات مشروعات المحليات تلاه عرض تقديمي يتناول السويس في أربع سنوات، كما تفقدت أعمال تطوير كلية طب جامعة السويس ومن المقرر أن تتجه لافتتاح مركز تكنولوجي حي الأربعين وحي السويس.

وتم الانتهاء من تطوير وميكنة 145 وحدة محلية منهم 52 وحدة تعمل على النظام المركزي، وتشمل مدن محافظات القناة إلي جانب 5 ديوان عام محافظة كما تم الانتهاء من تطوير وميكنة 15 مدينة بهيئة المجتمعات العمرانية، بالإضافة إلى إنشاء 22 بوابة إلكترونية للمحافظات وفيما يخص المحافظات الحدودية (الوادي الجديد- مطروح- البحر الأحمر- جنوب سيناء) فجاري العمل على إجمالي (26) وحدة محلية وعدد (13) وحدة محلية بمحافظة القاهرة والشرقية.

WhatsApp Image 2018-05-03 at 1.17.44 PM(1)
 

 

WhatsApp Image 2018-05-03 at 1.17.44 PM(2)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة