بطل فيلم صراع الأهلي والزمالك يشعل الصراع على إنستجرام

الخميس، 03 مايو 2018 02:02 م
بطل فيلم صراع الأهلي والزمالك يشعل الصراع على إنستجرام
محمد افشة

نشر محمد مجدى أفشة صانع ألعاب إنبى، تغريدة مثيرة للجدل عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، مع زملائه بالنادى البترولى حيث قال لهم: "هتوحشونى جداً يا رجالة".
 
ورد عماد السيد حارس فريق إنبى الحالى والزمالك السابق على ما نشره "أفشة"، قائلاً: "إن شاء الله الأبيض هيبقى جامد عليك أوى يا حبيبى"، فى إشارة من حارس الفريق البترولى إلى انتقال أفشة للزمالك ثم قال له حمدى فتحى لاعب وسط إنبى: "حبيبي يا صاحبى والله ربنا يكرمك يارب ومن تقدم لى تقدم وإن شاء الله هتبقى أحسن لاعب فى مصر وربنا معاك فى أي مكان تبقى موجود فيه".
 
Capture 11
 
وكشف مصدر مقرب من أفشة، إن تلك التغريدة بمثابة إعلان مبكر عن قرار اللاعب بالرحيل من إنبى فى الموسم الجديد لذلك حرص على توديع زملائه بعد نهاية مباريات الموسم الجارى للفريق البترولى الذى خاض آخر مبارياته مؤخرا أمام المصرى والتى أقيمت بالأمس، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.
 
تابع نفس المصدر إن الثنائى صلاح سليمان وعماد السيد قد عقدا جلسة مع أفشة فى التدريبات الأخيرة وأكد لهما إنه فقط استقر على بداية تجربة جديدة فى الموسم الجديد وينتظر عرض احتراف وفى حالة عدم رحيله خارجياً سيناقش عرضى الأهلى والزمالك لضمه، كما تابع المصدر ذاته إن أفشة أكد للثنائى إنه وقع على رغبة للفريق الأبيض فى شهر يناير الماضى ولكنها أصبحت بلا قيمة فى الوقت الحالى.
 
كما أشار أفشة لثنائى إنبى وفقا لما أكده مصدر مقرب منه إنه حتى الآن يدرس الأمر بصورة كاملة خاصة إنه يرغب فى المشاركة بشكل أساسى حال انتقاله لأحد القطبين فى حالة عدم الاحتراف خارجيا خاصة إنه حتى الآن لم يتلقى أي عروض رسمية من أجل الاحتراف وتابع نفس المصدر إن الثنائى صلاح سليمان وعماد السيد قد طالبا اللاعب بتفضيل الزمالك إذا كان يرغب فى المشاركة بشكل أساسى وأكد لهما اللاعب إنه حتى الآن لم ينهى اتفاقه مع أياً من القطبين.

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق