نادية عبده تعتمد المخططات التفصيلية لبعض المناطق بالبحيرة

الخميس، 03 مايو 2018 02:29 م
نادية عبده تعتمد المخططات التفصيلية لبعض المناطق بالبحيرة
المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة
عصام النجار

اعتمدت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، المخططات التفصيلية لعدد من المناطق بمدن ومراكز المحافظة، ضمت منطقة أرض أبو غنيم، وتطوير وتهذيب منطقة السلام بمدينة الرحمانية، والمخطط التفصيلى لمنطقة شكر بالدلنجات والكوادى بمدينة المحمودية ومنطقة الامتداد العمراني بمدينة دمنهور. 
 
كما اعتماد المخطط التفصيلى لمنطقة باط الكوم، والجزء الشمالي من منطقة المنشية، والجزء الشمالى من منطقة البرعص بمدينة أبو المطامير، واعتماد مناطق الامتداد العمراني ارقام (1-1) – (1-2) –(2-1) – (2-2) - (3-1) (3-2)  (4-1)، بمركز أبو المطامير، وفقا لأحكام القانون 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها. 
 
وصرحت المهندسة منال عبد المنعم  مدير عام التخطيط، أنه تم الانتهاء من اعتماد المخطط الاستراتيجي لـ 168 قرية على مستوى المحافظة، وجارى إعداد المخطط التفصيلى للتعامل بموجبها، وتم الانتهاء من 3612 حيز عمرانى للعزب من إجمالى 6219 عزبة، وجارى اعتماد الباقى من الهيئة العامة للتخطيط العمراني للعمل بموجبها. 
 
وبالنسبة لمنطقة الكسارة برشيد، وهى من المناطق الغير آمنة، جارى تنفيذ بناء 5 عمارات سكنية عبارة عن أرضى و5 أدوار علوية، وذلك عن طريق جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة.
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق