الترسانة يكشف تفاصيل تشكيل الجهاز الفنى الجديد فى مؤتمر صحفي

الخميس، 03 مايو 2018 03:41 م
الترسانة يكشف تفاصيل تشكيل الجهاز الفنى الجديد فى مؤتمر صحفي
مؤتمر الترسانة

عقد مجلس إدارة الترسانة برئاسة طارق سعيد مؤتمرا صحفيا ظهر اليوم بمقر النادى بميت عقبة للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع الجهاز الفني الجديد للفريق الكروى بقيادة أحمد كشرى مدرب الأهلى الأسبق. 
 
وقام رئيس الشواكيش فى بداية حديثه بالوقوف دقيقة حداد على روح فريد أبو الدهب أمين الصندوق الذى وافته المنية الجمعة الماضية، بعد صراع مع المرض، مؤكدا أنه أول واحد استقبله داخل جدران نادى الترسانة عام 2004. 
 
ثم بدأ رئيس الترسانة فى الحديث عن الفترة المقبلة متقدما فى البداية بالاعتذار الرسمى لجماهير النادى ومجلس إدارته عن فشل الفريق فى الصعود لدورى الأضواء، مشيرا إلى أن الموسم المقبل يعتبره موسم الحسم وليس هناك أى مجاملات ولن يسمح بتداخل الأختصاصات قائلا "كفاية مهاترات طوال 15 عاما " ويجب العمل بجدية من الآن حتى نستطيع الصعود. 
 
وعن احتياجات الفريق أشار رئيس الترسانة أن الفريق لأول مرة منذ فترة يمتلك هيكل أساسى يستطيع المدير الفنى البناء عليه والتعاقد مع 6 أو 7 لاعبين للمنافسة منذ الأسبوع الأول. 
 
يتكون الجهاز المعاون لأحمد كشرى من أحمد رجب مدربا عاما ومدحت أنور مدربا وأحمد صابر مدربا لحراس المرمى ومحمد فؤاد مديرا للكرة. 
 
على جانب أخر أبدى أحمد كشرى المدير الفنى للترسانة سعادته البالغة بتولى القيادة الفنية للشواكيش نظرًا لتاريخ النادى الكبير فى الكرة المصرية، مضيفا أنه يأمل أن يعيد الفريق إلى مكانه الطبيعى بالدورى.
 
وكشف كشرى أنه كان يمتلك العديد من العروض الأكثر ماليا من الترسانة، إلا أنه فضل عرض الشواكيش لرغبته فى تحقيق إنجاز يحسب له ولتاريخه التدريبى.
 
وأشار نجم الأهلى الأسبق أنه لن يدخر جهدًا فى تحقيق انجاز الصعود للأضواء، كاشفا أنه سيبدأ من الآن فى إعداد خطته للعمل والتجهيز لفترة الإعداد والتفاوض حول اللاعبين الجدد الذين سيتم التعاقد معهم لتجهيز الفريق على الشكل الأمثل.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق